مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة
مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة

مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:29 مساءً.
مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة - العرب نيوز - مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخبار لـيبـيا24- خاص

ذكر مصدر عسكري في سرية مرادة المقاتلة التابعة للقوات المسلحة أن 3 أفراد من القوات المسلحة استشهدوا وجرح آخرين، فضلاً عن مقتل أحد العناصر الإرهابية بالقرب من حقل الظهرة التابع لشركة الواحة النفطية .

وركز المصدر اندلاع اشتباكات مع الجماعات الإرهابية مساء اليـوم السـبت بعد خروج قوة كبيرة من القوات المسلحة لتمشيط المنطقة بين مرادة وزلة .

وأوضح أن قوة عسكرية كبيرة تابعة للقوات المسلحة متكونة من أفراد من غرفة عمليات الجفرة، والكتيبة 128 مشاة، وسرية مرادة المقاتلة، وسرية شهداء الظهرة، وسرية شهداء زلة اشتركت في الاشتباكات التي وقعت مساء اليـوم بالقرب من حقل الظهرة بعد تمشيط المنطقة من بقايا الجماعات الإرهابية التي تحاول إعطاب أنابيب النفط والعبث بها .

وأكمل أنه عند اقتراب القوات المسلحة من حقل الظهرة اندلعت اشتباكات مسلحة مع مجموعة من التنظيم الإرهابي “الدولة الاسـلامية داعـش”، لافتاً إلى أن القوات تطارد بقايا الإرهابيين في الطرق الصحراوية .

يشار إلى أن اشتباكات اندلعت البارحة الـجمعة بالقرب من شركة الواحة للنفط أسفرت عن استشهاد أحد أفراد القوات المسلحة وإصابة اثنين آخرين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصدر عسكري يروي تفاصيل اشتباكات اليـوم السـبت مع الجماعات الارهابية بين مرادة وزلة

المصدر : ليبيا 24