مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني
مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني

مصرع القيادي في "" أبو بكر الشيشاني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:52 مساءً.
مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني - العرب نيوز - مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف مصدر عسكري في القوات المسلحة الليبية أن الجيش الليبي استطاع من تصفية القيادي في تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" أبو بكر الشيشاني جنوبي لـيبـيا.

وأوضح المصدر أن القوات تمكنت من الرجوع من المعارك مع التنظيم ومعها ثلاث جثث للجماعات الإرهابية التي تم التعرف على شخص منها وهو الإرهابي المدعو "أبوبكر الشيشاني" أحد أبرز القيادات الإرهابية.

المصدر: وكالة الأنباء الليبية (وال) LANA NEWS

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع القيادي في "داعش" أبو بكر الشيشاني

المصدر : RT Arabic