فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018
فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018

فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 06:27 مساءً.
فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018 - العرب نيوز - فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، إنه سيتم افتتاح مشروع تطوير منطقة الأهرامات قبل منتصف عام 2018، مضيفًا أن تطوير المنطقة سيحدث بها نقلة هامة للغاية.

وأكمل «العناني»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، السـبت، أنه سيتم تنظيم المنطقة بحيث يكون الدخول من طريق الفيوم بدلًا من مينا هاوس، بالإضافة إلى نقل الجمال والأحصنة إلى مكان محدد لهم، ويذهب إليهم من يريد، فضلَا عن تخصيص مكان للتصوير والباعة حتى لا يكون بهذا القرب من الهرم.

وعن الكشف الأثري الذي تم الإعلان عنه اليـوم في منطقة الهرم، اخبر إنه يعود لسيدة تسمى «حتبت»، ويعود عمرها لـ4400 عام، وتحتوي على رسومات ومناظر نادرة، موضحًا أن العمل فيها بدأ في أكتوبر الماضي عن طريق بعثة آثار مصرية.

وأوضح أن هذا الكشف لن يكون الأخير، وستستمر الوزارة في عملها بالكشف عن الآثار لتغيير الصورة الذهنية عن مـصـر، مؤكدًا أن هناك كشف جديد سيتم الإعلان عنه خلال عدة أسابيع.

وأشارإلى افتتاح المرحلة الأولى من المتحف الكبير خلال عام، على أن تكون مساحتها ضعف مساحة المتحف المصري بالتحرير، منوهًا بأن دور متحف التحرير لن ينتهي بوجود المتحف المصري الكبير، حيث تستقبل الوزارة غدًا مديري أكبر 5 متاحف في أوروبا لتطوير متحف التحرير وتحديد القطع التي ستوضع به.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو.. وزير الآثار: افتتاح منطقة الأهرامات بعد التطوير قبل منتصف 2018

المصدر : بوابة الشروق