عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع»
عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع»

عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 07:57 مساءً.
عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع» - العرب نيوز - عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طالب اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، المواطنين بالإبلاغ عن أي منتجات منتهية الصلاحية، متابعًا «بنقول للناس خليكوا معانا وتواصلوا معانا».

واضاف «يعقوب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بالورقة والقلم»، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية «ten»، اليـوم السـبت، إن الجهاز لم يقوم بالتكتم على أي خطأ يضر بالمواطنين، مطالبًا المصريين بعدم شراء الفراخ المنتشرة في الشوارع خارج المنافذ الرسمية.

وركز «يعقوب»، أن الجهاز ذهب إلى منطقة الإسعاف والعباسية في للتأكد من صلاحية الفراخ التي يتم بيعها بأسعار منخفضة لانتهاء صلاحيتها، ولكن لم نعثر على أي سيارة تبيع دواجن بأسعار منخفضة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عاطف يعقوب لـ«المصريين»: «لا تشتروا الفراخ من الشوارع»

المصدر : المصرى اليوم