شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده
شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده

شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:32 صباحاً.
شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده - العرب نيوز - شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قبضت شرطة منطقة تبوك القبض على شاب؛ حاول الدخول إلى مبنى مديرية شرطة منطقة تبوك، وكان يحمل حقائب يدوية معه.

وتفصيلاً، صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، العقيد خالد الغبان، بأنه في عصر اليـوم السـبت ورد لمركز شرطة السليمانية بتبوك بلاغ من قِبل أحد المقيمين من جنسية عربية، مفيدًا بتغيُّب ابنه عن المنزل وعقوقه.

والمح المتحدث الإعلامي إلى أنه في مساء اليـوم نفسه حضر أحد الأشخاص لمبنى مديرية شرطة المنطقة حاملاً معه ثلاث حقائب. وبالاشتباه به جرى التعامل معه حسب مقتضيات الموقف، والقبض عليه، دون حدوث أي خسائر بالأرواح أو الممتلكات. وقد اتضح أنه هو الشخص المتغيب عن والده، ويبلغ من العمر 24 سنة.

وأوضح أنه بتفتيش الشخص، وتفتيش الحقائب التي معه، لم يتضح وجود أي من الممنوعات أو المحظورات. فيما بيَّنت التحقيقات الأولية أن الشاب يعاني اعتلالات نفسية، وليس لديه أي دوافع إجرامية؛ فجرى إيقافه. ولا تزال التحقيقات جارية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شرطة تبوك تلقي القبض على شاب عاق أبلغ عنه والده

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية