مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف
مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف

مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 01:08 صباحاً.
مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف - العرب نيوز - مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد مفتي جمهورية الشيشان رئيس الإدارة الدينية لمسلمي الشيشان الشيخ صلاح ميجييف أن المملكة العربية الـسعـودية تبذل جهودا عظيمة في خدمة الإسلام والمسلمين، خصوصا في ما يتعلق بمكافحة الإرهاب والتطرف.

واضاف في تصريح له خلال زيارته للمملكة في إطار ضيوف خادم الحرمين للعمرة والزيارة: إن الشيشان تضررت من الأعمال الإرهابية والمتطرفة أعواماً عديدة، لذا يجب علينا أن نتعاون ونتكاتف للقضاء عليه بشكل نهائي.

وأكمل الشيخ صلاح ميجييف أن العلاقة بين المملكة والشيشان وثيقة وكبيرة، وأن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الأخيرة لجمهورية خير شاهد على ذلك، منوها بالزيارة التي كان لها الأثر الكبير وما تم خلالها من اتفاقات لتعزيز تلك العلاقات بين البلدين، خصوصا ما يخدم العمل الإسلامي لما تملكه المملكة من خبره في هذا المجال كونها بلد الحرمين وما تتميز به من وجود علمائها الأجلاء.

وعد الشيخ صلاح برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة من البرامج التي تهدف إلى تغرس المحبة والأخوة والتواصل بين المسلمين في جميع أنحاء العالم، مثمنا ما لمسه وشاهده من حفاوة في الاستقبال وحسن ضيافة من قبل القائمين على البرنامج.

من جهته أشاد مفتي جمهورية تتارستان كامل سميع الله بن اسكندر بجهود الـسعـودية في نشر الاسلام الوسطي المعتدل، ومكافحة التطرف والارهاب، مبيّناً أن هذا ديدن المملكة منذ القدم، ومن أرضها تخرج عدد من العلماء والمشايخ، منهم الشيخ محمد مراد القزاني، وهو من العلماء المعروفين الذين نشروا العقيدة السمحة في تتارستان.

وشدد اسكندر على أهمية الدور الذي تلعبه المملكة في تعزيز جهود السلام في المنطقة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مفتيا الشيشان وتتارستان: دور سعودي مهم في مكافحة الإرهاب والتطرف

المصدر : عكاظ