التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية
التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية

التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 01:36 صباحاً.
التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية - العرب نيوز - التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - فى إطار حرص الحكومة ممثلة في وزارة التموين على توفير كافة أنواع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة ومدعمة، ولمحاربة الغلاء وجشع التجار، فقد قررت الشركة القابضة للصناعت الغذائية ، خفض اسـعار الدواجن المجمدة بالمجمعات الاستهلاكية بمقدار 12 جنيه ، ليتم بيع كيلو الدواجن المجمدة ب 17 جنيه بدلاً من 29 جنيه.

من جهته اخبر الدكتور علاء الدين فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، بأن الخفض الجديد في اسـعار الدواجن هو للمرة الثانية، حيث في المرة الأولي تم خفض سـعر كيلو الدواجن المجمدة من 31 جنيه إلى 29 جنيه ، ثم في المرة الثانية تم تخفيض سـعر كيلو الدواجن من 29 جنيه إلى 17 جنيه للكيلو.

والمح الدكتور علاء الدين فهمي بأن الدواجن المجمدة المخفضة متواجدة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، وفروع شركتي الجملة العامة والمصرية ، ومنافذ مشروع جمعيتي وسيارات تحيا مـصـر المبردة المتنقلة.

وأكمل رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بانه لا صحة للأخبار المتداولة بأنه تم خفض اسـعار الدواجن، لقرب انتهاء صلاحيتها، وإنما بهدف تخفيف العبء على المواطنين، ولأن وزارة التموين تعمل على توفير كافة أنواع السلع بالمجمعات الاستهلاكية، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالاسواق.

وركز الدكتور علاء الدين فهمي بأن جميع المنتجات التي تقوم الشركة القابضة للصناعات الغذائية بطرحها بالمجمعات الاستهلاكية وفروعي شركتي الجملة العامة والمصرية تتميز بالجودة العالية بالتزامن مع إنخفاض أسعارها بالمقارنة لمثيلاتها بالاسواق.

إقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - التموين: 12 جنيه إنخفاضاً في اسـعار الدواجن بالمجمعات الاستهلاكية

المصدر : نجوم مصرية