فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة
فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة

فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 02:14 صباحاً.
فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة - العرب نيوز - فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بشر المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في مارس القادم، والإدلاء بأصواتهم لمن يرتأونه قادرًا على القيام بما يناسب الفترة المقبلة.

وأكمل «موسى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الطريق إلى الاتحادية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء السـبت، أن مـصـر مستهدفة وتمر بمرحلة صعبة، والمنافسة داخل الانتخابات تعد أمرًا صحيًا، له وزنه وكيانه.

وتابع: «مشاركة المواطنين لازمة حتى يصبح للمنافسة قيمة، وكي نتصدى لما يحدث في مـصـر خارجيًا وأيضًا داخليًا»، في إشارة منه إلى الدعوات الداخلية بمقاطعة الانتخابات، والاتهامات الخارجية حول نزاهة انتخابات الرئاسة المقبلة.

والمح إلى اجتماع اليـوم مع نقابة الفلاحين والقبائل العربية، موضحًا: «نقابة الفلاحين تؤيدنا منذ زمن طول، وأنا رئيس المجلس للقبائل المصرية والعربية على مستوى الجمهورية، ولدى أرضية جيدة مع القبائل، الذين قد حضروا اليـوم من 14 محافظة وأكدوا على دعمهم لي رئيسًا لمصر، لذلك المنافسة ستكون قوية، ولدينا ظهر في الشارع».

يُذكر أن المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد، عقد اليـوم السـبت، اجتماعًا مغلقًا مع وفد كبير من أعضاء نقابة الفلاحين، وعدد كبير من أعضاء القبائل العربية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو.. مصطفى موسى: مشاركة المواطنين في الانتخابات تضفي قيمة للمنافسة

المصدر : بوابة الشروق