اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان
اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان

اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 03:26 صباحاً.
اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان - العرب نيوز - اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يتوجه الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح ، اليـوم الأحـد، إلى مسقط في أول زيارة رسمية له إلى سلطنة عمان.

وأشاد عدد من أعضاء البرلمان بالزيارة التي يجريها الرئيس اليـوم، مؤكدين متانة العلاقات الثنائية بين البلدين التي تجمعهما روابط تاريخية، بالإضافة إلى الملفات الهامة التي قد يتطرق إليها اللقاء بين الجانبين.

واضاف السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الزيارة من المقرر أن تشهد لقاء الرئيس مع أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وكبار المسئولين فى السلطنة، حيث ستعقد جلسة مباحثات بين الجانبين لتناول سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما تتناول المباحثات التشاور بشأن آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العريية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأستحضر المتحدث الرسمى أن الزيارة تأتى فى ظل حرص الرئيس على دفع وتدعيم العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين والعماني، وتعزيز التشاور والتنسيق الدائم بين البلدين بشأن مختلف القضايا الثنائية والإقليمية بما يصب فى صالح الشعبين الشقيقين والأمة العربية بأسرها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليـوم.. الرئيس السيسى فى زيارة رسمية إلى عمان

المصدر : الدستور