اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة
اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة

اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:18 صباحاً.
اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة - العرب نيوز - اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكتمل وصول ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة والزيارة من المجموعة الحادية عشرة اليـوم للمدينة المنورة، ليصبح العدد الإجمالي 200 معتمر ومعتمرة من سبع دول، من 7 دول هي طاجيكستان، وقرقيزستان ، وكازاخستان، وروسيا، وأوزباكستان، وأذربيجان، وروسيا البيضاء. من جهته رحَّب الأمين لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله المدلج بالضيوف ، متمنيًا لهم عمرة مقبولة وإقامة طيبة في المملكة, مشدداً على تسخير الإمكانات لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين من وصولهم المملكة حتى مغادرتهم ، بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالـح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ المشرف العام على البرنامج . وأكمل المدلج أن برنامج الضيوف يشتمل الكثيرَ من الفعاليات، التي بدأوها بزيارة المسجد النبوي للصلاة فيه، والتشرف بالسلام على رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ــ وصاحبيه رضوان الله عليهما. كما سيعد لهم برنامج زيارات لمعالم المدينة كمسجد قباء وغيره، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، ومعرض أسماء الله الحسني . أنبأ أنه بوصول الدفعة الحادية عشرة من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يصل عدد من تمت استضافتهم منذ انطلاقة البرنامج إلى (2400) معتمر ومعتمرة من مختلف دول العالم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اكتمال وصول ضيوف تطبيق خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة إلى المدينة المنورة

المصدر : صحيفة أنحاء