النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه !
النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه !

النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 10:20 صباحاً.
النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه ! - العرب نيوز - النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه !.

النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه !

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر عضو البرلمان السوري، النائب عمار الأسد، إن الادعاءات الأمريكية الأخيرة بشأن تطوير لأنواع جديدة من الأسلحة الكيماوية، هي محاولة يائسة لنسف النجاح الذي حققته ســوريا على الصعيد السياسي.

وأوضح الأسد خلال لقائه في حلقة السـبت، من برنامج “بوضوح”، المذاع عبر أثير”سبوتنيك”، أن “الذريعة الأمريكية، التي تلوح واشنطن باستخدامها بين الحين والآخر، هي سلوك معتاد في السياسة الأمريكية، سواء في ســوريا خلال الـ7سنوات الماضية، أم في الـعـراق سابقا، كي تستتر به خلف الفشل الذريع الذي لحق بها وبقواتها في ســوريا”.

وأكمل البرلماني السوري:

إن كان هناك استعمال للسارين أو الكلور أو أي من الأسلحة الكيميائية في ســوريا، فهو بأوامر أمريكية موجهة إلى عناصر “الدولة الاسـلامية داعـش”، وإلصاقها بالجيش العربي السوري، إن تصنيع غاز السارين يقوم به الإرهابيون باستخدام التكنولوجيا الغربية، بمسانده تركي أمريكي مزدوج، رغبة منها في عرقلة نجاح المسار السياسي الذي تسير فيه دمشق في الآونة الأخيرة.

والمح النائب، إلى “تحذير موسكو من وجود تحضير لهجوم إرهابي من قبل المسلحين تخص استخدامهم للأسلحة الكيميائية، منذ ما يقرب من شهرين ماضيين”.
وركز الأسد، عدم وجود مايثبت مخالفة الدولة السورية لقوانين الأمن الدولية، أو استخدامها لأسلحة محرمة دوليا، وفي المقابل تتهرب من إرسال الخبراء والمحققين الذين سيكشفون زيف ادعائها بحق الدولة السورية في كل مرة”.

واختتم بقوله “لدينا أكثر من 90 رسالة مقدمة إلى مجلس الأمن والمجتمع الدولي، تفيد باحتفاظ المجاميع المسلحة بغاز السارين والأسلحة الكيميائية”.

وكان مسؤلون أمريكيون، قد صرحوا بأن النظام السوري ربما تكون في مرحلة تطوير أنواع جديدة من الأسلحة الكيماوية وأن إدارة الرئيس الرئيس تارمب مستعدة للقيام بعمل عسكري مجددا ضد قوات النظام السوري إذا اقتضت الضرورة لردعها عن استعمال هذه الأسلحة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النائب عمار الاسد يكشف: هذا ما حذرنا الروس منه !

المصدر : الحدث نيوز