مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا
مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا

مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 10:39 صباحاً.
مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا - العرب نيوز - مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليـوم الأحـد، مقتل 19 عنصرا من القوات التركية والفصائل التابعـة له بمدينة عفرين السورية.

واضاف المرصد، وفقا لقناة "الحرة" الأمريكية: "إن حصيلة القتلى من الجيش التركي خلال يوم البارحة بلغت 19 عنصرا من القوات التركية والفصائل التابعـة له"، موضحا أن 8 من بين هؤلاء هم من الأتراك.

وأكمل أن الاشتباكات بين القوات الكردية والتركية مستمرة، لافتا إلى أن القوات التركية حتى الآن تمكنت من السيطرة على 16 قرية وبلدة في عفرين.

ومن جهته، أعلن الجيش التركي مقتل 7 من جنوده خلال المعارك البارحة مع القوات الكردية بينهم خمسة قتلوا في دبابة، خلال عملياته العسكرية في عفرين شمال ســوريا، مضيفا أنه وجه ضربات جوية للمواقع الكردية في عفرين دمرت مخابيء للمقاتلين الأكراد، ومخازن للأسلحة.

وفي ذات السياق، اكدت مصادر طبية كردية بارتفاع أعداد قتلى الهجوم التركي على مدينة عفرين شمالي ســوريا إلى أكثر من 150 مدنيا وإصابة 300 آخرين منذ بدء العملية العسكرية هناك.

وأستحضر راديو هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، اليـوم، أن الجيش التركي يواصل عملياته العسكرية ضد القوات الكردية في مدينة عفرين حيث تدور اشتباكات على محاور عدة في غرب وشمال المدينة.

وبدأت تركيا العملية التي أطلق عليها اسم "غصن الزيتون"، يوم 20 يناير الماضي بهدف اقصاء مسلحي "وحدات حماية الشعب" الكردية منها، قائلة إن قواتها قتلت نحو 900 مسلح كردي، لكن لا يمكن التأكد من الرقم من مصادر مستقلة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 19 عنصرا من القوات التركية خلال معارك عفرين بشمال سوريا

المصدر : بوابة الشروق