بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا
بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا

بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 11:53 صباحاً.
بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا - العرب نيوز - بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بدأت الدراسة في أول معهد لإعداد وتطوير مهنة المحاماة في المنيا، الأحـد، وذلك تحت إشراف نخبة من أساتذة كلية الحقوق بجامعة المنيا والمحامين والمتخصصين ذوي الخبرة، ويخرج المعهد دفعتين سنويا بواقع دفعة كل 6 شهور، ويمنح شهادة للتنقل من جدول القيد الجزئي إلى الابتدائي بالنقابة.

واضاف يسري فرجاني، أمين عام نقابة المحامين في المنيا، إن الدراسة بدأت بمعهد المحاماة في إحدى مدرجات كلية الحقوق بجامعة المنيا.

وأوضح الدكتور حسن سند، عميد كلية حقوق المنيا، أن المعهد يقام بالتنسيق مع نقابة المحامين بهدف تطوير الأداء المهني للمحامين علي الرغم من الملتحقين حديثا بالنقابة، مؤكدا أن المعهد يخرج دفعتين كل عام بواقع دفعة كل 6 شهور.

والمح عز راشد، نقيب المحامين بالمنيا، إلى أن الدفعة الأولي ضمت 80 متدربا من الراغبين في النقل من جدول الجزئي إلى جدول الابتدائي، حيث يحظي على الشهادة وفقا للقانون.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بدء الدراسة في أول معهد لتطوير مهنة المحاماة بالمنيا

المصدر : المصرى اليوم