إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق
إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق

إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 12:50 مساءً.
إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق - العرب نيوز - إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المنوفية _ محمد فتحى

قررت المهندسة هناء عقيلة رئيس مركز ومدينة الشهداء في محافظة المنوفية، إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى وذلك لتركهم العمل بدون إذن.

وشدد رئيس مركز ومدينة الشهداء،فى ظهور لها اليـوم، على ضرورة إنضباط العاملين، بجميع المصالح الخدمية لأهالى مركز الشهداء والقرى التابعة له وحفاظا على مبدأ الثواب والعقاب، كما أبرز على إستمرار وتكثيف المتابعه وذلك من أجل أن يعثر أهالى القرية والقرى المجاورة من يلبى طلباتهم وإحتياجاتهم ويقدم لهم أعلى درجات الخدمه ،بجميع المصالح الحكومية.

وأضافت عقيلة،على أنه ستستمر المتابعه لجميع العاملين بالجهاز التنفيذى بجميع أنحاء المركز، سواء كان طبيب أو مدرس أو مهندس أو فنى أو موظف كل يعمل بالجهاز التنفيذى حتى يحدث الانضباط وتأدية الخدمه الجيده للمواطن.

 

 

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إحالة 3 من العاملين بالوحدة المحلية بزاوية البقلى بالمنوفية للتحقيق

المصدر : اليوم السابع