شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!
شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!

شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:18 مساءً - العرب نيوز - الرئيسية » الرئيسية » شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!
شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!

ذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف الإعلامي الكويتي محمد دييغو من شبيهة كيم كارداشيان على مدى الساعات الماضية محققاً ردود أفعال قوية من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد تباحث محبو الإعلامي الإعلامي الكويتي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه برفقة الحسناء سازديل وهما في إحدى قاعات الأعراس، وتألقت العروس بفستان زفاف جريء ذات شقة جانبية طويلة، بينما تألق العريس بالزي التقليدي للزفاف.

واضاف محمد دييغو إن اليـوم هو حفل زفافه على عروسه سازديل، مفاجئاً جمهوره بالخبر الذي صدقه الكثيرون قبل أن تحسم العروس الأمر، وتنشر تعليقاً عبر انستقرام كشف الحقيقة.

وكتبت الإعلامية الكويتية التي تحمل لقب “شبيهة كيم كارداشيان”: “أجواء الزفاف.. كان عنا تجربة العرس بقاعة البركة معرض العرايس مع المصمم حسين بيتار ، محمد ديغو ، ومنظم الاعراس خالد”.

رابط مختصر

2018-04-03 2018-04-03

شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!.

العرب نيوز - شاهد بالفيديو :زفاف إعلامي كويتي من شبيهة كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل!

المصدر : مرسال نيور