مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل «اﻷب الروحي»
مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل «اﻷب الروحي»

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل «اﻷب الروحي»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل «اﻷب الروحي» ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد نجاح الجزء الأول، بدأت مجموعة قنوات DMC، بعرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل "اﻷب الروحي".

وبدأ مساء البارحة، عرض أولى حلقات المسلسل، والتي شهدت تطورًا واختلافًا عن أحداث الجزء الأول، بالإضافة إلى ظهور ممثلين جدد.

يعرض المسلسل من السـبت للأربعاء على قناة DMC، وDMC دراما، والعرض الأول الساعة الثامنة مساءً على قناة DMC والإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل، والساعة 12 ونصف ظهر اليـوم التالي.

أما قناة DMC دراما يعرض عليها الساعة 11 مساءً، و8 صباحًا، و3 ظهرًا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دورة النجم محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.
 

ومسلسل "الأب الروحى 2" يساهم فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.

ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين.



 

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل «اﻷب الروحي»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل «اﻷب الروحي» .

العرب نيوز - مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل «اﻷب الروحي»

المصدر : مصر العربية