«صافيناز».. من إهانة العلم الـمصـري لإهانة الحجاب
«صافيناز».. من إهانة العلم الـمصـري لإهانة الحجاب

«صافيناز».. من إهانة العلم الـمصـري لإهانة الحجاب، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«صافيناز».. من إهانة العلم الـمصـري لإهانة الحجاب ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أثارت الراقصة صافيناز، حالة من الجدل بعد انتشار صورة لها وهي تضع حجابا على رأسها وترتدي بدلة رقص في إحدى الحفلات.

ولم تكن هذه المرة اﻷولى التي تتعرض فيها الراقصة صافيناز للانتقادات وتطور الأمر سابقًا لساحات المحاكم.  

 

وردت النجمة صافيناز، على رقصها بالحجاب قائلة: إنها لم تقصد إهانة الحجاب علي الرغم من أنها ترتدي الحجاب في الكنيسة، لكنها نفت ان تكون ارتده وهي ترقص؟.



 

ونوهت صافيناز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أنها ليست المرة الأولى التي يلتقط لها صورة وهي تضع حجابا على شعرها، وفيديو الحفلة موجود ويوضح أنها كانت من أجل التقاط صورة.

 

وأضافت: "كانت طرحة في إطار بدلة الرقص.. ودي مش أول أرقص بالشكل ده، وكل المحجبات فوق دماغي، وعندى أصدقاء كتير جدًا محجبات، ومستحيل أرقص بالحجاب". 


 

إلا أن ما فعلته صافيناز أثار حفيظة المحامي سمير صبري فأعلن أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضدها يتهمها بإهانة الحجاب وازدراء الأديان.

ونفى سمير صبري، ما زعمته صافيناز من أنها وكل زميلاتها من الممكن أن يضعن الحجاب على رأسهن ليلتقطن صورًا وهن يؤدين وصلة رقص.

لكن هذه المرة ليست الأولى، ونشرت صافيناز، سابقًا، صورًا لها بالحجاب، لتتعرض وقتها لسيل من الانتقادات.

وخرج وقتها الإعلامي تامر أمين من برنامجه "من الآخر" المذاع عبر قناة "روتانا مصرية" قائلًا: "ما ينفعش، الحجاب مش لعبة".


 

ودائمًا ما تثير صافيناز المشاكل، وقد عرضها ذلك عام 2015، للمحاكمة بتهمة الإساءة لعلم مـصـر، حيث ظهرت في إحدى المناسبات وهي ترتدي بدلة رقص بشكل علم مـصـر، لتصدر محكمة جنح العجوزة قرارًا بحبسها 6 أشهر وتغريمها 15 ألف جنيه، وتم إنهاء المشكلة، بعد إلغاء الحكم الصادر ضدها وتغريمها 30 ألف جنيه.

 

«صافيناز».. من إهانة العلم الـمصـري لإهانة الحجاب، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «صافيناز».. من إهانة العلم الـمصـري لإهانة الحجاب .

العرب نيوز - «صافيناز».. من إهانة العلم الـمصـري لإهانة الحجاب

المصدر : مصر العربية