بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد
بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد

بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد ".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:21 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كشف النجم حمدي الميرغني، أنه لن يساهم في الموسم الدرامي الرمضاني 2018، رغم بدء تحضيرات مسلسل "أعوذ بالله من كلمة أنا".

واضاف حمدي الميرغني، إن مسلسله "أعوذ بالله من كلمة أنا" الذي يشاركه فيه البطولة نجم مسرح مـصـر "أوس أوس"، تأجل دون تخصيص موعد لعرضه، لافتًا أنه لم يعلم إذا كان سيعرض في موسم خارج رمضان، أم سيتعرض خلال المارثون الرمضاني 2019.

والمح الميرغني، إلى أنه يلعب دور البطولة بجانب النجمة ياسمين عبدالعزيز، في فيلم عيد الفطر 2018، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس، وإنتاج شركة أوسكار.

وعن صناعة السينما، يرى حمدي الميرغني؛ أن هناك انتعاشة فنية، وتنوع ما بين أفلام الشباب وأفلام النجوم، والسينما تفتح أبوابها للجمهور طوال العام وخاصة في المواسم السينمائية.

أما موسم الجديد من "مسرح مـصـر"، أوضح الميرغني، ان أول العروض ستبدأ مع أولى أيام عيد الفطر المبارك، لافتًا أن الموسم الأخير سلم كاملًا لقناة MBC.

ويحتفل النجم حمدي الميرغني، بعيد ميلاده، اليـوم 1 إبريل، كانت بداية مسيرته التمثيلية من خلال المشاركة بمسرح "تياترو مـصـر" عام 2013، ثم ساهم بعدها في سيت كوم "أنا وبابا وماما" عام 2014، وتزوج من النجمة إسراء عبد الفتاح زميلته بـ"مسرح مـصـر".
 

وحرص النجوم على تهنئة حمدي الميرغني، ولم تخل تعليقاتهم من الطرافة والسخرية، وقالت النجمة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو": "عيد ميلاد الليلة مين عيد ميلاد الضحكة حمدي الميرغني كل سنة وانت كوميديان جامد الله أكبر يا أبو ضحكة عسل انت ومراتك السكر".

 

وهنأه النجم محمد أنور، قائلًا: "حمدي عشرة العمر اللي ضاع.. حمدي أخف دم واحد سنته مكسورة في العالم للأسف يا حمدي بحبك جدا جدا ومش عارف إزاي أخلص من الشعور القذر ده، كل سنة وانت طيب يا حبيبي وسنة سعيدة عليك يا رب وتحقق فيها كل اللي بتحلم بيه وتكسر الدنيا كالعادة".

 

وعلق النجم مصطفى خاطر: "كل سنة وانت طيب يا دودي العسل كله والكرم كله.. الرجولة والجدعنة يا رب دايما فرحان زي مبتفرح الناس وناجح دايما ومكسر الدنيا".

 

شاهد الفيديو: 

 

بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد .

العرب نيوز - بالفيديو| حمدي الميرغني: «أعوذ بالله من كلمة أنا" خارج رمضان.. وانتظروني في العيد

المصدر : مصر العربية