بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك
بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك

بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:23 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - قبل شهرين فقط من إعلان انفصالهما صباح الثلاثـاء 3 أبريل، شاركت الممثلة والراقصة جينا ديوان فيديو مع جمهورها تضمن أول لقاء لها مع تشانينج تيتوم في كواليس فيلم Step Up.

نشرت مقدمة برنامج مسابقات World of Dance عبر قناتها على موقع YouTube، في فبراير الماضي، مشاركتها في اختبارات أداء الفيلم الاستعراضي Step Up، التي شهدت لقائها الأول مع زوجها تشانينج تيتوم.

علقت جينا على الفيديو قائلة: "فيديو رقيق جدا، محرج ومجنون أيضا... من فضلكم شاهدوا كم مرة قهقهت وضحكت".

بدأت جينا توددها لتيتوم بوضع يدها حول رقبته لتدعوه لحضنها ظنا منها أنهما يلتقطان صورة وليس فيديو، وقالت له ضاحكة: "يمكنني أن أكون أطول"، فحاول تيتوم أن يخفض طوله قليلا من أجلها.

وقالت جينا: "نحن نقف أمام الكاميرا كأننا نلتقط صورة حفل التخرج"، ثم بدأ يرقصان أمام الكاميرا وأثنت على أدائه.

واختتما الفيديو بقول اسميهما أمام الكاميرا، ثم تناسيا التصوير وإلتفتا إلى بعضهما البعض لالقاء التحية الأولى بينهما، التي بدأت زواجا استمرت 9 سنوات، قبل إعلان انفصالهما صباح الثلاثـاء.

التقى الثنائي خلال تعاونهما سويا في الفيلم الراقص Step Up عام 2005، وبعد 4 أعوام من المواعدة تزوج الثنائي عام 2009 ولديهما إبنة تدعى إيفرلي تبلغ من العمر 4 أعوام.

وأصدر الثنائي بيانا مشتركا جاء فيه: لدينا شيئا نود مشاركته، أولا يبدو شيئا غريبا أننا نود مشاركة هذا النوع من القرارات مع الجميع، ولكنه نتيجة للمسار الذي اخترنا أن نتبعه في الحياة... نحن نعيش في لحظة فارقة يمكن أن تتعرض فيها الحقيقة للتشوه بسهولة وتتحول إلى أكاذيب، لذا نريد أن نشارك الحقيقة حتى تدرك أنك إن لم تقرأها هنا فهي بالتأكيد خيال".

وتابع البيان: لقد اخترنا الانفصال بحب كثنائي، لقد أحببنا بعضنا البعض لسنوات وكانت تجمعنا رحلة ساحرة معا، لم يتغير أي شيء على الإطلاق فيما يتعلق بمدى حبنا لبعضنا البعض ولكن الحب ما هو إلا مغامرة جميلة تأخذنا إلى مسارات مختلفة الآن".

بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك.

العرب نيوز - بالفيديو- لم تشعر بالأسى على انفصال تشانينج تيتوم وجينا ديوان؟ أول غزل بينهما سيؤثر بك

المصدر : في الفن