إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي
إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي

إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:23 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - في خطوة لتخليد اسم النجم الراحل محمود عبد العزيز، عزم المسؤلون بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، إطلاق اسمه على جائزة أفضل إنجاز فني، التي يقدمها في مسابقته الرسمية.

اخبر الأمير أباظة، رئيس المهرجان: "إن إطلاق اسم النجم الكبير محمود عبد العزيز على الجائزة، تخليدا لذكراه، وتأكيدا على تقدير المهرجان لمسيرته الفنية التي قدم خلالها ما يقرب من مائة فيلم"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

ومن المقرر أن تقام دورة المهرجان الرابعة والثلاثين في الفترة من 3 إلى 10 أكتوبر القادم تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

وجاءت هذه الخطوة بعد إهداء إدارة المهرجان الدورة الـ 33 لاسم النجم حسين فهمي.

وفي كلمته خلال حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم مساء السـبت 7 أكتوبر، اخبر حسين فهمي: "طلبت مني إدارة مهرجان الأسكندرية اختيار أحد أفلامي للعرض خلال الدورة، فاخترت فيلم (العار)".

وتابع: "وتذكرت أصدقائي أبطال الفيلم اللذين فارقا الحياة، نور الشريف ومحمود عبد العزيز، وحزنت كثيرا عندما تذكرت أن محمود عبد العزيز لم يلق أي تكريم له طيلة حياته الفنية".

وتغلبت الدموع على حسين فهمي ليستكمل كلمته وهو يبكي قائلا: "لذلك أطالب إدارة المهرجان بتغيير اسم الدورة من اسمي لاسم محمود عبد العزيز"، ليرد أمير أباظة مؤكدا أن الدورة المقبلة ستكون مهداة للراحل محمود عبد العزيز.

وكان محمد محمود عبد العزيز استنكر أن إدارة المهرجان لم تهد الدورة السابقة لوالده، وصرح وقتها أباظة أن الدورة 34 مهداة لمحمود عبد العزيز.

إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي.

العرب نيوز - إطلاق اسم محمود عبد العزيز على هذه الجائزة في مهرجان الأسكندرية السينمائي

المصدر : في الفن