وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)
وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)

العرب نيوز - وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:23 مساءً- أطلق وائل جسار كليبه الجديد «حب ومتحبش»، منذ قليل، على قناة موقع «أنغامي»، عقب مرور أقل من 10 أيام على تصويره داخل أحد القصور في منطقة المنيل مع المخرج المتميز عصام نصار.

النجم اللبناني وائل جسار يقدم كلمات الأغنية باللهجة المصرية، وهي مفاجأة لمحبيه، حيث يبتعد فيها عن «الرومانسية»، التي تميز أغانيه، وهي من كلمات هاني سارو، ولحن أحمد الزعيم، توزيع عادل عياش، ومن إنتاج محمد ياسين وإدارة أعمال تامر عبد المنعم.

في سياق متصل، يتجهز جسار لحفله الغنائي في جدة يوم 6 أبريل الجاري، الذي يعد أول حفل لمطرب لبناني في الـسعـودية، يحضره الأسر والعائلات في المملكة من الجنسين.

وينخرط في إحياء نفس الليلة النجم التونسي الكبير صابر الرباعي، ومن المتوقع أن يكون أقوى حفلات مدينة ملك الأردن الثقافية وعقب الحفل يتجه جسار يوم 7 أبريل لإحياء حفل ضخم في مدينة العقبة الأردنية.

النجم اللبناني وائل جسار في لقطة من الكليب، ويختتم جسار جولته الغنائية بالعواصم والمدن العربية بحفل غنائي في القاهرة، لم يتم الكشف عن تفاصيله، ثم يتجه إلى جولة أخرى في أوروبا بداية من مدينه الفرنسية باريس، ومرورًا في السويد، ويختمها بحفل أمستردام.

وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو).

العرب نيوز - وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)

المصدر : التحرير الإخبـاري