أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!
أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!

أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:25 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أثارت قوائم بأسعار إعلانات المشاهير التجارية على “سناب تشات” جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل واصفينها بالخيالية والمبالغ فيها، وسط اتهامات وجهت إلى أصحاب تلك الحسابات باستغلال عدد متابعيهم في اعلي اسـعار الإعلانات.

وتصدرت الإعلامية الـسعـودية لجين عمران تلك القائمة بوصفها الأعلى أجراً عبر إعلانات سناب تشات حيث ذكر أنها تتلقى 135 ألف ريال سعودي ثمن الإعلان الواحد ويليها الممثل السعودي فايز المالكي الذي يتلقى 110 آلاف ريال سعودي، لترد لجين عبر حسابها في تويتر بأن تلك الأرقام غير صحيحة ومبالغ فيها جداً.

واستنكر عدد من النشطاء تلك الأسعار الخيالية وغرد أحدهم قائلا: “الكل يستثمر على حساب الآخر والضحيه المشاهد البسيط !! يا أمة ضحكت من جهلها الأمم!!! “. ووجه أحد الصحفيين السعوديين سؤاله للإعلامية لجين عمران عبر موقع تويتر مستفسرا منها عن صحة تلك الأسعار التي حضرت في القائمة فغردت قائلة: “ما أعرف عن الباقي عزيزي لكن طبيعي يكون في أجر مقابل الإعلانات التجارية و هذا أمر مشروع.. مع الأخذ بعين الإعتبار جودة المنتج و مطابقته لمواصفات الجودة”.

وأكدت لجين بأنها لا تتقاضى أي مبلغ مقابل أعمالها الخيرية وقالت: “ما عدا الإعلانات عن الأمور الإنسانية فهي مجانا أكيد لأنها خيرية وليست ربحية كإعلانات الجمعيات الخيرية المعتمدة من قبل الدولة”.

أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!.

العرب نيوز - أجر لجين عمران المرتفع يثير الجدل.. كيف ردّت!

المصدر : نورت