الانترنت يغلي: إرتباط توبا بويوكوستن وتحدي كيفانش تاتليتوغ والجمهور يتفاعل
الانترنت يغلي: إرتباط توبا بويوكوستن وتحدي كيفانش تاتليتوغ والجمهور يتفاعل

الانترنت يغلي: إرتباط توبا بويوكوستن وتحدي كيفانش تاتليتوغ والجمهور يتفاعل، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الانترنت يغلي: إرتباط توبا بويوكوستن وتحدي كيفانش تاتليتوغ والجمهور يتفاعل".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:30 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا بأحدث أخبار نجوم ومشاهير الدراما التركية التي لفتت أنظار الجمهور الذي يتابع أدقّ التفاصيل عنهم، لا سيّما في العالم العربي حيث حفظهم وحفظ أعمالهم عن ظهر قلب. وأبطال أخبارنا الجديدة، هم من أبرز الممثلين وأشهرهم سواء في تركيا أم في الوطن العربي... تابعوا معنا.

الفنّانة توبا بويوكوستن أثارت الكثير من الجدل خلال الأيّام القليلة الماضية وذلك لسببين: الأوّل ظهورها بشكل رسمي وأمام الجميع مع حبيبها الذي يصغرها بحوالي 7 أعوام، رجل الأعمال أوموت أفريجان... حيث لبّت دعوى رسمية تلقّتها لحضور حفل استقبال لصالح ماركة أزياء، والسّبب الثاني هي الأزياء التي خصّصتها لهذه المناسبة والتي لم تنل إعجاب الكثير من الروّاد.

إطلالة توبا التي صُدمنا بشبيهتها الخليجية، بشكل عام قوبلت بالرّفض والاستياء، وذلك لأنّها معروفة بأناقتها وستايلها المميّز، وهو ما يختلف عمّا ارتدته هناك، مطالبين إيّاها بالاهتمام بلوكها أكثر واعتماد الأزياء التي تليق بها أكثر في المرّات القادمة. كما وكانت علاقتها الوطيدة بحبيبها محطّ أنظار أيضًا في هذا الحفل، وقد توقّع البعض انتهاء هذه العلاقة بالزّواج.

وبعدما كان قد كشف النجم كيفانش تاتليتوغ "مهند" عن شراء سيّارة خاصّة بسباق السيّارات للشتراك في المنافسة... أعلن في آخر حواراته الصحافيّة عن مشاركته في أحد السّباقات الذي يُأخذ في اسطنبول بتاريخ 7 و8 من شهر أبريل الحالي. وكان كيفانش الذي فاجأنا بلوكه الجديد، قد استطاع الحصول على رخصة من أجل استطاعّه من المشاركة في هذا التّحدي، عدا عن قيامه بالتدرّب على سيّارته لفترات طويلة. فهل يحقّق النجاح والفوز في هذا المجال كما في الفنّ؟

وعن النجمة هازال كايا المعروفة بـ "فريحة" التي تساند أمها المريضة بالسرطان، فنشرت صورة إلى جانب النجمة سونجول أودن بطلة مسلسل "نور" وعلّقت عليها: "أنا مريضة بها منذ 10 سنوات"، كتعبير منها على علاقتها المتينة بها منذ سنوات طويلة. وكانت النجمتان قد اجتمعتا في في عرض أزياء منذ فترة قليلة، وجلستا إلى جانب بعضهما البعض. ومن المعروف عنهما أنّهما صديقتين مبنيّبتين، وقد تعرّفتا في وكالة واحدة لإدارة الأعمال، كما وانتقلتا إلى أخرى معًا. وعادةً ما تذهب الممثلتان للتسوق مع بعضهما البعض وتتشاركان صورهما عبر مواقع التّواصل.

الانترنت يغلي: إرتباط توبا بويوكوستن وتحدي كيفانش تاتليتوغ والجمهور يتفاعل، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الانترنت يغلي: إرتباط توبا بويوكوستن وتحدي كيفانش تاتليتوغ والجمهور يتفاعل.

العرب نيوز - الانترنت يغلي: إرتباط توبا بويوكوستن وتحدي كيفانش تاتليتوغ والجمهور يتفاعل

المصدر : مشاهير