أسرار ناصيف زيتون كما كشفتها والدته !
أسرار ناصيف زيتون كما كشفتها والدته !

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "أسرار ناصيف زيتون كما كشفتها والدته !"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "أسرار ناصيف زيتون كما كشفتها والدته !"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، أسرار ناصيف زيتون كما كشفتها والدته !.

أسرار ناصيف زيتون كما كشفتها والدته !
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت والدة النجم السوري ناصيف زيتون أنه خجول بطبعه، وهو دائمًا يأتي إلى سورية كلما سنحت له الفرصة، وذلك في إطار اتصال هاتفي مع  الإعلامية ميراي مزرعاني، بحسب ما ذكر موقع سيدتي. 

ونوهت إلى أنها “مثل كل أم تفرح لابنها، ودائمًا تصلّي له وتطلب من الله أن يوفقه بكل شيء، وأهم شيء أن يبعد عنه أولاد الحرام”.

وناصيف هو الابن البكر لديها ويبلغ من العمر 29 عامًا، وشقيقته نانسي عمرها 27 عامًا، أما أنس فهو أصغرهم ويبلغ عمره 25 عامًا.

وردًّا على سؤال في حال كانت تريد أن تأتي إلى بيروت أجابت طبعًا. أما عن أكثر ما يضايقها فهو أنّ “ناصيف ترك المنزل في عمر مبكّر وترك جامعته”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أسرار ناصيف زيتون كما كشفتها والدته ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أسرار ناصيف زيتون كما كشفتها والدته !

المصدر : الحدث نيوز