ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور)
ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور)

ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور)، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور)، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور)".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:15 مساءً، الغربية- مروة شاهين:

"جنازة والدي كانت مؤثرة، كما تنبؤ الراحل في كتاباته".. بهذه الكلمات رثى محمد أحمد خالد توفيق والده بعد الانتهاء من مراسم دفن الكاتب الكبير الذي وافته المنية، البارحة، وشيعت جنازته اليـوم.

وما إن وصل جثمان الدكتور أحمد خالد توفيق، الأديب الحالم، إلى مسجد السلام بمنطقة المرشحة بمدينة طنطا، حتى دخل المئات من محبيه الشباب في حالة بكاء هستيري أمام المسجد.

يسير الابن على خطى أبيه، هكذا أكد محمد أحمد خالد توفيق، لــ"مصراوي"، قائلًا إن والده كان مثله الأعلى، وأنه على خطاه يسير، فقد التحق بكلية الطب، رغم حبه للأدب وخاصة أعمال والده، فجمع مثل أبيه بين الطب والأدب.

لم يكن الابن هو الوحيد المتأثر بأدب الراحل، تقول أمل علي، إحدى تلميذات أحمد خالد توفيق لــ"مصراوي": "تعلمت منه الكثير، وكنت دائمًا أطلب منه المساعدة في أبحاثي الجامعية، والأدبية، فكان لا يتأخر عن مساعدة الجميع، ربطنا بالعلم والقراءة". وتضيف: "أنا من القاهرة وجئت اليـوم مع زملائي لنودع الأب الروحي، الذي أحببناه في القراءة والرواية".

واضاف المستشار مجدي الجمّال، شقيق زوجته، إن الفقيد ظل فترات طويلة يُصارع المرض، إذ عانى من وعكات صحية كثيرة، دخل على أثرها المستشفى لأكثر من مرة، لكن آخر فترة في حياته عاشها في صمت مع الألم، وعندما يتحدث كان يركز اقتراب رحيله، وأن أيامه معدودة.

كان أهالي مدينة طنطا شيعوا، ظهر اليـوم الثلاثـاء، جثمان الدكتور أحمد خالد توفيق، الأديب المشهور، الذي وقفته المنية، مساء البارحة، الاثـنـيـن في مستشفى قصر العيني عن عمر ناهز 55 عاما، من مسجد السلام بمنطقة المرشحة، وسط تجمع كبير للقراء من مدينة طنطا.

حضر صلاة الجنازة مجموعة من أساتذة جامعة طنطا وأدباء ومثقفين محافظة الغربية، ويُأخذ العزاء، يوم الخـميس القادم، في دار المناسبات بمدينة طنطا.

ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور)، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور).

العرب نيوز - ابن "العرّاب" يرثي والده: جنازتك مؤثرة يا أبي.. كما كنت تتوقع (صور)

المصدر : الموجز