قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو)
قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو)

قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو)، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو)، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو)".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:15 مساءً، دعاء زكريا- على الكشوطى

الأفلام التى تنتجها مارفل عن المغامرين تحظى دائما بنسبة مشاهدة وإيرادات عالية، وهو بالفعل ما حدث مع فيلم Black Panther الذى تخطت إيراداته حتى الآن المليار دولار.

تدور أحداث الفيلم حول "تشالا"، الحاكم الجديد لمملكة "واكاندا" المتقدمة الذى يعود إلى المملكة بعد موت والده ويجب عليه الدفاع عن أرضه من أن يمزقها أعداء من الخارج المملكة وخارجها.

الأداء التمثيلى لجميع أبطال فيلم Black Panther كان مميزا جدًا، ما جعله واحدا من أفضل أفلام الأبطال الخارقين من مارفل وأكثرها قابلية لإعادة إنتاجها، وتقديمها فى سلاسل أطول وأكثر تفصيلًا للشخصيات.

الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم كانت مثيرة، علي الرغم من فكرة الدمج بين الموسيقى الحديثة والموسيقى الأفريقية، والتى أعطت للفيلم روح مختلفة، تناغمت مع ديكور الفيلم المميز والمتقن، علي الرغم من مع وجود المؤثرات الخاصة الأخرى، والتى تكاملت مع باقى عناصر الفيلم  لتقدم لنا فى النهاية تجربة بصرية جيدة.

سيناريو الفيلم كان فى حاجة ليمتد لفترة زمنية أطول على الشاشة، حتى يظهر بشكل أفضل ويحصل على حقه من التفاعل مع الجمهور، لكن قصر زمن الفيلم مثلما كان عنصر ضعف، إِضطر القائمين عليه على تكثيف المشاهد، وتقديم جرعة سينمائية قوية ومميزة، ومع وجود عدد الجمل الحوارية الكوميدية الخفيفة والتى استطاعت أن تكسر الجانب الجاد فى الفيلم، واستطاع المخرج أن يطوع أدواته الفنية حتى يقدم فى النهاية تجربة مشاهدة متميزة.

مليار و273 مليون دولار إيرادات Black Panther حول العالم

أتم فيلم Black Panther أو الفهد الأسود إيرادات بقيمة مليار و273 مليون دولار أمريكى فى شباك التذاكر حول العالم، وهو الفيلم الذى ينتمى لفئة الأكشن والمغامرة، ومن إنتاج شركة الإنتاج الأمريكية بوينا فيستا، ومن إعداد وتأليف الثنائى ريان كوجلر وجو روبرت كول، وإخراج ريان كوجلر أيضا، وينخرط فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لوبيتا نيونجو، شادويك بوسمان، مايكل بكارى جوردون، أندى سركيس، وسباستيان ستان.

قصة الفيلم المقتبسة عن رواية "الفهد الأسود" للكاتبين ستان لى وجاك كيربى، تدور فى إطار من الإثارة والأكشن حول الحاكم الملكى للأمة الأفريقية، الذى يرث قوى خارقة تساعده فى الدفاع عن أرض بلاده من التمزق والحرب الأهلية، بسبب تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها، نجاح الفيلم بهذا الشكل وتحقيقه إيرادات وأرقاما قياسية دفع صناع الفيلم للتفكير فى تقديم جزء ثان منه، حيث اظهرت الشركة المنتجة للفيلم للإعلان من خلال مدير استديوهاتها "كيفن فيجى" أنها تحدد حاليا لإنتاج جزء ثان من الفيلم لكنه لم يعلن عن توقيت إصداره.

قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو)، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو).

العرب نيوز - قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة (فيديو)

المصدر : الموجز