بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح
بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح

بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:33 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - فاجأت المغنية الشابة ديمي لوفاتو جمهورها في آخر حفلات جولتها الغنائية Sorry Not Sorry، مساء الاثـنـيـن 2 أبريل، بتقبيل المغنية الشابة كيلاني على المسرح.

استغلت كيلاني، التي شاركت في الجولة الغنائية، تقديم لوفاتو لإحدى أغانيها مستعينة بديكور غرفة نوم لتتسلل من خلفها وتحتضنها وتفاجئها بطبع قبلة على شفتيها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل دفعتها لوفاتو على السرير وجلست فوقها.

وبعد انتهاء الحفل، علقت لوفاتو على الواقعة عبر حسابها على موقع Instagram كاتبة: "ممتنة حقا لتواجد هذه المرأة المميزة والموهوبة والمرحة في جولتي، يا لها من ليلة مرحة ومغرية ومجنونة لن أنساها أبدا".

فيما كتبت كيلاني: "كان حلما أن أشارك في هذه الجولة معك. تعلمت الكثير من مشاهدتك كل يوم... الليلة الراقصين ساعدوني لأصل لهذه النقطة لكن أي شخص سيكون غبيا لو لم يستغل الفرصة ويقفز على ذلك السرير المتحرك ويمسك وجههك. أحبك وأقدرك، يا جميلة".

جدير بالذكر أن الجمهور تعرف على كيلاني من خلال فريق Poplyfe الذي ساهم في برنامج اكتشاف المواهب America's Got Talent عام 2011.

بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح.

العرب نيوز - بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح

المصدر : في الفن