أخبار الفن | طلب غريب لـ منة فضالي من الرئيس عبد الفتـاح السيسي
أخبار الفن | طلب غريب لـ منة فضالي من الرئيس عبد الفتـاح السيسي

طلب غريب لـ منة فضالي من الرئيس عبد الفتـاح السيسي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أخبار الفن | طلب غريب لـ منة فضالي من الرئيس عبد الفتـاح السيسي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، عبرت النجمة منة فضالي عن سعادتها بفوز الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي بفترة رئاسية ثانية، مشيرة إلى أنها واثقة من فوز الرئيس بفترة ثانية فقد قدم الكثير والكثير لمصر في فترته الأولى، وهو الأحق بأن يجني ثمار ما بناه طوال السنوات الماضية.

وأضافت الرئيس تحمل الكثير والكثير وبصراحة شديدة هو صاحب رؤية ثاقبة ولديه كاريزما الرئيس المشرف في الداخل والخارج ويكفي معرفته بما يعاني الشعب منه ومحاولاته المستمرة من أجل إيجاد حلول لكل الأزمات التي نعيش فيها.

واستطردت قائلة: وليس معنى ذلك أننا لا ننتظر منه الكثير سواء على المستوى الفني أو الاجتماعي الذي يخص الشعب كله، فأنا أطالب الرئيس بأن ينظر للشعب والأسعار التي يعاني منها، وكذلك بناء العديد من المدن الجديدة والمشاريع العملاقة التي بدأت في عهده لإيجاد الحلول والسيطرة على الارتفاع في عدد الأسعار.

وأضافت أما عن الفن فأنا أطلب من الرئيس أن يكون هناك نظرة حقيقية من الدولة للأعمال الفنية التي تفوق خصوصا، وأنها تحمل اسم مـصـر ومصر ليست بلدا صغيرا فهي رائدة في الفن على مدار عقود.

وطالبت فضالي بأهمية النظر إلى الأعمال قليلة التكلفة التي أضرت العديد من الصناع في مجال السينما أو الدراما وأتمنى أن تلغى.

ونوهت فضالي إلى ضرورة تسهيل الدولة لتصوير الأعمال، وعدم الوقوف أمام ظهور العديد من الأماكن المهمة في الأعمال من خلال رفض الجهات المسئولة للتصوير بها أو وجود تصاريح صارمة، ويصعب الحصول عليها من الأساس، وأنهت كلامها قائلة: "نفسي أشوف الرئيس وأتصور معاه".

أخبار الفن | طلب غريب لـ منة فضالي من الرئيس عبد الفتـاح السيسي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، طلب غريب لـ منة فضالي من الرئيس عبد الفتـاح السيسي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طلب غريب لـ منة فضالي من الرئيس عبد الفتـاح السيسي.

العرب نيوز - أخبار الفن | طلب غريب لـ منة فضالي من الرئيس عبد الفتـاح السيسي

المصدر : الفجر