"قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي
"قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي

بتاريخ اليوم الموافق "قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ "قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:01 مساءً - اظهرت إدارة "مهرجان موازين إيقاعات العالم"، بالرباط، أن النجم العراقي كاظم الساهر سيفتتح فعاليات الدورة الـ17، التي تحتضنها مدينه الرباط ما بين 22 و30 يونيو القادم.

وأستحضر المنظمون أن النجم الملقب بـ"قيصر الأغنية العربية" سيعتلي "منصة النهضة"، في أمسية الـجمعة 22 يونيو القادم، وجاء في بيانهم أن "النجم العراقي، كاتب الكلمات والملحن المبدع، سيقدم بكل تأكيد عرضاً سيُظهر فيه براعته الصوتية".

وأضافوا: "أن قيصر الأغنية العربية "استطاع أن يبهر بصوته الرخيم ويسحر الحشود بأغانيه التي يختار لها القصائد الرومانسية والمقامات والشعر والكلمات الملتزمة"، مع إشارتهم إلى أن مبيعات ألبوماته بلغت أكثر من 100 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم.

وفي اليـوم الثاني من إيقاعات موازين، سيتحف اللبناني ملحم زين، الملقب بـ "الرايس"، جمهور منصة النهضة في حفل على إيقاع الأنغام اللبنانية التقليدية.

وأوردت المصادر أنّ النجم سيقدم خلال الحفل تشكيلة من الأغاني المستوحاة من الفلكور، مع روميكس من البوب والفانك للأغنية الشعبية اللبنانية.

وستشهد المنصة ذاتها، في ثالث أيام المهرجان، إحياء السورية رويدا عطية، التي تنتمي إلى الجيل الجديد من الفنانين العرب حفلها بالرباط، والتي تتميز بصوتها القوي وبراعتها الكاملة في عزف العود.

وقالت إدارة المهرجان إن "رويدة تعاونت مع الملحنين المشهورين مثل اللبناني عماد شمس الدين، أو المطرب وديع الصافي، أو الملحن المصري صلاح الشرنوبي (الذي أخذ بتأليف آخر أغاني وردة الجزائرية)".

وستجمع منصة "النهضة"، في اليـوم الرابع، الفنانين الفلسطيني أمير دندن واللبناني وائل جسار، الذي يتميز بأسلوب فريد وصوت استثنائي، وأصدر النجم ألبومين اثنين من الأغاني الدينية وأزيد من 13 ألبوما.

ويشار إلى أنّ "جمعية مغرب الثقافات"، المشرفة على تنظيم هذا الحدث الفني الكبير، قد نوهت، في ظهورٍ سابق، أن هذا الموعد السنوي لمحبي الموسيقى والثقافة سيكون "غنياً ببرمجة متميزة"، "تكريساً لمكانة المهرجان كتظاهرة ذات إشعاع محلي وجهوي وقاري وعالمي، وإمتاعاً للجمهور والمشاهدين علي الرغم من الشباب".

ولفت البلاغ سالف الذكر إلى "وفاء المهرجان لقيم التسامح والتقاسم والاحترام"، إذ يقترح "مزيجاً غير مسبوق لموسيقى العالم، وسهرات بالمجان وعروض للشارع؛ وهو ما يجعل منه فاعلاً رائداً في دمقرطة الولوج إلى الثقافة لجميع المغربيات والمغاربة".

"قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، "قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي.

العرب نيوز - "قيصر الأغنية" يرفع ستار مهرجان موازين الدولي

المصدر : جريدة هسبريس