كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!
كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!

كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 12:57 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - رغم النجاح الكبير لأغنية "3 دقات" ورقص المشاهير عليها وإعادة غنائها، أكدت النجمة كارول سماحة أن لحن الأغنية لا يعجبها.

انبأت كارول: "نجاح أغنية (3 دقات) جاء من باب الحظ. لو كان عُرض عليّ لحن شبيه بها لما كان أعجبني، وعندما استمعت إليها وجدتها عادية، لكنها حققت نجاحا كبيرا، والسبب هو الحظ وتوفيق من الله"، حسب لقائها مع موقع مجلة "لها".

وتابعت: "عدد الأغنيات تحتاج لوقت لكي تدخل القلوب مثل أغنيتي (اطّلع فيي هيك) التي انتظرت 9 شهور لتنتشر ويحبها الناس".

الأغنية المصرية "3 دقات" هي أكثر أغنية عربية استماعًا وشهرة خلال عام 2017، حيث حققت على موقع "يوتيوب" أكثر من 150 مليون مشاهدة، وحققت عبر تطبيق أنغامي أكثر من 30 مليون استماع، فضلاً عن احتلال المركز الأول منذ شهر أكتوبر 2017 وحتى الآن حسب تصنيف World Music Awards.

أغنية "3 دقات" من كلمات تامر حبيب وأبو، وألحان أبو، وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير، وقامت بإخراج فيديو الأغنية مريم أبو عوف، وشاطر به عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

أما آخر أعمال كارول سماحة كانت أغنية "انسى همومك" من كلمات وألحان كارول سماحة وتوزيع ميشيل فاضل.

كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!.

العرب نيوز - كارول سماحة: نجاح "3 دقات"أتي بالحظ!

المصدر : في الفن