هشام عزمى.. رئيسًا لدار الكتب والوثائق القومية
هشام عزمى.. رئيسًا لدار الكتب والوثائق القومية

هشام عزمى.. رئيسًا لدار الكتب والوثائق القومية، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 4 أبريل 2018 08:26 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "هشام عزمى.. رئيسًا لدار الكتب والوثائق القومية".

ca099fc424.jpg
ايناس عبد الدايم

بتاريخ اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 08:26 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، ايناس عبد الدايم

اقرت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، اليـوم الأربـعاء، قرارًا بندب الدكتور هشام محمود عزمي أستاذ ورئيس قسم المكتبات بجامعة القاهرة
للعمل كرئيس لمجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية لمدة عام من تاريخ صدور القرار.

ووجهت عبد الدايم الشكر للدكتور أحمد الشوكي رئيس الهيئة السابق مشيرة الى إنه أخذ بأداء دوره ومسئولياته في الفترة السابقة متمنية له التوفيق في أي موقع يتولاه.

أنبأ أن الدكتور هشام محمود عزمي تولى العديد من المناصب الأكاديمية في عدة دول عربية وقام بتطوير العديد من المكتبات على المستويين المحلي والعربي وعضو بالعديد من الجمعيات المهنية منها نائب رئيس الإتحاد العربي للمكتبات – الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات والأرشيف – جمعية المكتبات المتخصصة – جمعية المكتبات الأمريكية – جمعية المكتبات البريطانية – الاتحاد الدولي للمكتبات التلفزيونية – اللجنة الفنية لتطويردارالكتب المصرية – اللجنة الفنية لتطويرالمكتبة المركزية بجامعة القاهرة وغيرها عمل مستشارا لعدة جهات منها مركزالمعلومات ودعم اتخاذ القرار( مجلس الوزراء المصري ) – مركز الإسكندرية للكتاب والوسائط الثقافية كما ساهم في تنظيم و تدريس الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة.

ا ش ا

هشام عزمى.. رئيسًا لدار الكتب والوثائق القومية، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،هشام عزمى.. رئيسًا لدار الكتب والوثائق القومية.

العرب نيوز - هشام عزمى.. رئيسًا لدار الكتب والوثائق القومية

المصدر : وكالة اونا