عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي
عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي

عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:05 مساءً، أعلن النجم المصري عمرو واكد استعداده لزيارة الـكـويت خلال شهر أبريل الحالي لتقديم ورشة تمثيل جديدة بالتعاون مع الفرقة السينمائية الأولى. 
واضاف واكد: سعدت جدًا بتقديم أول ورشة تمثيل لي في الـكـويت في فبراير الماضي وتعرفت على عشرات الطاقات والمواهب التمثيلية الشابة.. وبعد النجاح الكبير الذي تم تحقيقه وبناء على رغبة العديد من الشباب في التدريب اتفقنا على إقامة ورشة تمثيل جديدة تبدأ في أبريل الحالي.
وحول طبيعة الورشة التي يقدمها واكد اخبر: أعتمد على المدرسة الفرنسية التي تركز على تحضيرات الممثل والاهتمام بلياقته الجسدية وانفعالات الوجه ولغة الجسد والقدرة على التركيز الداخلي على الشخصية التي يؤديها المتدرب. كما تتميز الورشة بالعناية بمفهوم الخيال والبراعة في سرد القصص وارتجالها مع توظيف إمكانات الجسد خلال السرد.
وعن مخرجات الورشة السابقة اخبر: بكل صدق فوجئت بالمستوى الرائع للشباب في الـكـويت وجدهم والتزامهم بالتدريبات رغم الصعوبات وكانت النتائج أكثر من رائعة، ولكن طبيعة الورشة تستدعي المزيد من التدريبات لأطول فترة ممكنة حتى ينجح الممثل في السيطرة على جسده وتطويع انفعالاته لأي دور يقدمه وهي ورشة عملية لا تعتمد على التنظير والتلقين المتاح في الكتب ومواقع الإنترنت.
واختتم واكد تصريحه بتوجيه الشكر إلى الشيخة انتصار سالم العلي الصباح رئيس ومؤسس مجلس إدارة الفرقة السينمائية الأولى على ما لمسه منها من اهتمام ورعاية للشباب والعمل على خلق جيل سينمائي جديد واعد، كما شكر المخرج رمضان خسروه مدير الفرقة السينمائية على دوره الكبير في جمع الشباب السينمائي الموهوب تحت مظلة الفرقة، متمنياً استمرار مثل هذه الجهود المخلصة لخلق صناعة سينمائية كويتية مزدهرة في غضون الفترة المقبلة.

عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي.

العرب نيوز - عمرو واكد يزور الفرقة السينمائية الأولى في أبريل الحالي

المصدر : الشاهد