هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟
هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟

هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:13 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يواجه كلا من مات وروس دوفر مبتكرا Stranger Things اتهامات بسرقة فكرة المسلسل من عمل آخر.

ووفقا لما ذكره موقع Yahoo، اعلي المخرج تشارلي كيسلر الذي تعاون مع Netflix في عدة أعمال مثل Daredevil و Luke Cage دعوى قضائية حديثآ ضد الأخوان دوفر مدعيا أنه التقى بهما في مهرجان تريبيكا السينمائي في عام 2014 وعرض عليهما فكرة فيلم بعنوان The Montauk، والذي يستند في الأصل إلى فيلم قصير صدر له في عام 2012.

ووجه كيسلر لهما اتهامات بالسرقة الأدبية لفكرته وتطويرها لتصبح مسلسل Stranger Things الذي سرعان ما تحول إلى سلسلة حققت نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم.

ووفقًا للدعوى، تشتمل قصة The Montauk على عدد من العناصر المشابهة لتلك التي شوهدت في سلسلة Netflix الشهيرة، بما في ذلك الأطفال ذوي القدرات الخارقة، والمنشأة العسكرية التي تجري تجارب سرية على البشر وظهور مخلوقات وحشية أيضا، وتجرى أحداث الفيلم في لونج أيلاند والتي انتقلت في مسلسل Stranger Things إلى إنديانا.

ويسعى المخرج كيسلير للحصول على تعويضات نظرا لأن مبتكرا السلسلة استخدما الفكرة الأساسية وبنيا عليها مضمون Stranger Things الذي أتم نجاحا بالغا وجنى الأخوان دوفر من خلاله مبالغ مالية ضخمة دون دفع تعويض له، ولم يعلق مبتكرا المسلسل على الأمر حتى الآن.

أتم مسلسل Stranger Things نجاحا كبيرا في موسميه الأول والثاني وكان لهذا النجاح تأثيره على أبطال المسلسل أيضا مثل ميلي بوبي براون ونواه سشناب وجاتين ماتاراز، ومن المقرر عرض جزء ثالث له قريبا.

هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟.

العرب نيوز - هل سرق Stranger Things فكرته من هذا الفيلم؟

المصدر : في الفن