مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"
مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"

العرب نيوز - مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:09 صباحاً- وقعت مشادة كلامية بين المؤلف والسيناريست واحد حامد، والإعلامي عماد الدين أديب، خلال استضافتهما في برنامج "على مسئوليتي"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على قناة "صدى البلد"، بعدما بشر أديب إلى "الحوار مع المتعاطفين مع الإخوان".

واضاف حامد، خلال مداخلة هاتفية، ساخرا "إنه واحد من المغفلين الذين لا يعترفون بجماعة الإخوان".

وأكمل حامد، أن "جماعة الإخوان جماعة إرهابية سواء من هاجم السلاح أو من لم يحمل"، مؤكدًا أنه "لا يوجد إخواني سيغير تفكيره أو قناعته وبالتالي لا يمكن أن يتم التحاور أو النقاش معهم لأنه دون جدوى".

والمح إلى أن "قضية الإخوان لابد وأن يتم حسمها ولا ينفع معهم التعامل بمبدأ مسك العصا من المنتصف أو مبدأ التحاور مع المتعاطفين مع هذه الجماعة".

من جهته، اخبر الإعلامي عماد الدين أديب، إنه حينما تحدث عن فكرة خلق حوار مع المتعاطفين مع جماعة الإخوان لم يقصد مطلقا فتح حوار مع قيادات الجماعة أو أعضاء التنظيم.

وأكمل أديب "حزين أن السيناريست واحد حامد فسر كلامه على محمل آخر، معتقدا أنه بهذا يمهد أو يدعوا للمصالحة مع الإخوان من خلال فكرة فتح الحوار".  

وتابع "أنا لا أمهد لمصالحة مع الإخوان.. أنا مش إمعة".

مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان".

العرب نيوز - مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"

المصدر : الوطن