هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟
هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟

هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 02:43 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يبدو أن الأيام المقبلة ستحمل حربا كلامية بين المطربة العراقية شذى حسون ومنسقة الأزياء مايا حداد.

كتبت شذى حسون عبر حسابها بموقع Twitter: "حابة اقول (للستايلست )الفاشلة جدا اذا الى الان ما قدرتي تطلعي من عقدة اخو النجمة اللي هرب يوم زفافك فهدا شي يخصك فلا تطلعي عقدك على ناس اكلتي و شربتي من خيرهم و خلوك تشتغليلهم بطلب منك و حبوا يعملوا فيكي خير حتى تسترزقي".

وتايعت: "خليكي على قدك و لا تلعبي بالنار لان انتي اصلا محروقة و من كل النواحي و بعد كلمة يا فاشلة حسابك معاية بيكون اكبر و شكرًا ????".

وما تسبب في فهم التدوينة أنها موجهة لمايا حداد هو أنها منسقة الأزياء الوحيدة الشهيرة التي تم خطبتها لأنس نصري شقيق المطربة أصالة.

وكانت مايا حداد ظهرت في برنامج "القاهرة اليـوم" الذي يقدمه إدوارد وريتا حرب، وانتقدت إحدى صور المطربة شذى حسون، وطريقة التقاطها الصور، قائلة: "في هذه الصورة يظهر شيء من شذى حسون، فهي تنشر صورها على طريقة (صورني وأنا مش واخد بالي)".

اقرأ أيضا

هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟.

العرب نيوز - هل تقصد شذى حسون التوعد لمايا حداد بهذه الكلمات؟

المصدر : في الفن