هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟
هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟

هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 02:43 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - عادت الأخبار التي تربط بين النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب من جديد، وهذه المرة بتأكيدات حول الزواج.

نشرت الكثير من الصحف والمواقع الإخبارية أخبارا حول موعد وترتيبات عقد القران المقرر إقامته في مساء السـبت السابع من إبريل الجاري.

ورغم انتشار الشائعة منذ أكثر من 24 ساعة، لم يعلق أي من الفنانين عليها سواء بالنفي أو التأكيد، وكذلك ابتعد تعليق والد حسام حبيب الذي أثار الجدل حول وجود علاقة بينهما منذ أشهر.

وفي لقاء سريع مع برنامج Trending تحدث حبيب عن علاقته بشيرين وركز أنه لا صحة لكل الشائعات التي انتشرت عن زواجهما.

اخبر حبيب إنه وشيرين أصدقاء مقربون، مشيرا إلى أن الجمهور لديه كل الحق في الحديث عنهما لأنهما دائما سويا في كل الحفلات والمناسبات، وهو ما سهل انتشار الشائعات.

اكمل، موجها سؤاله للجمهور ليقول إنه وشيرين إذا تزوجا لماذا يكون في السر؟ فلا داعي لأن يحدث هذا.

كما نفت شيرين خبر زواجهل خلال إحيائها حفلا بمهرجان فبراير الـكـويت.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وقدما سويا دويتو بعنوان "كل ما أغني" من إنتاج نجوم ريكوردز، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي.

اقرأ ايضا

هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟.

العرب نيوز - هل ستتزوج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب خلال أيام؟

المصدر : في الفن