شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب
شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب

شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 03:40 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - رضخ الممثل والسياسي الأمريكي، أرنولد شوارزنيغر، لعملية جراحية في القلب بمدينة لوس أنغيليس الأمريكية.

وتقرر خضوع النجم السينمائي، 70 عاما، وهو أمريكي من أصل نمساوي، لعملية جراحية في مستشفى سيدارز سيناي الخـميس، وذلك لتغيير صمام وضع مكان آخر تالف عام 1997.

واضاف برنامج "تي إم زي" الحواري، المتخصص في الأخبار الفنية، إن العملية استغرقت عدة ساعات في المستشفى.

اقرأ أيضا: شوارزنيغر بديلاً عن ترامب في "سيلبرتي ابرانتس"

وقالت تقارير أن شوارزنيغر يتعافى وأنه اخبر بعدما أفاق من العملية: "عدتُ".

واضاف دانيال كيتشيل، المتحدث باسم الممثل الأمريكي، إن شوارزنيغر "في حالة معنوية جيدة".

وتمنى المستشار النمساوي، سباستيان كورز، في تعليقه له على خضوع "صديقه" للعملية، الشفاء، وأكمل على تويتر: "أتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى".

ويشتهر شوارزنيغر بأدواره في عدة أفلام شهيرة، من بينها "ترميناتور" و"كونان ذا باربريان".

وتولى منصب حاكم كاليفورنيا مدة ولايتين من عام 2003 حتى عام 2011 قبل أن يعود لأداء دوره في فيلم "ذا اكبسندايبلز".

وفي مايو/ أيار الماضي، كُرّم شوارزنيغر في فرنسا، وحصل على وسام جوقة الشرف الوطني، أرفع ميدالية في البلاد، لجهوده في حماية البيئة.

شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب

.

العرب نيوز - شوارزنيغر في حالة صحية "مستقرة" بعد إجراء جراحة في القلب

المصدر : BBC