"التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد"
"التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد"

العرب نيوز - "التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 07:30 صباحاً- اخبر أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن حالة الطفلين "توماس وأدهم" زملاء الطالبة نوران، التي توفيت بمدرسة بورسعيد الخاصة بالزمالك، أصبحت جيدة الآن.

وأكمل خيري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منة فاروق في برنامجها "مساء دريم" المٌذاع عبر فضائية "دريم"، أن التحاليل أكدت عدم إصابتهما بأي نوع من أنواع الالتهاب السحائي، وأن إصابتهما كانت عبارة عن "دور برد عادي".

وركز خيري، أن أسرة الطالبة "نوران" تم الكشف عليها أيضًا وتبين عدم إصابتهم بأي أمراض.

كانت الطالبة نوران توفيت في مستشفى الحميات بعد أزمة صحية تعرضت لها فجأة، وقالت أسرتها إن عددا من المستشفيات الخاصة رفضت استقبالها بحجة إصابتها بالالتهاب السحائي المعدي، وهو ما نفته وزارة الصحة فيما بعد.

 

"التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد".

العرب نيوز - "التعليم": حالة "أدهم وتوماس" مستقرة.. ويعانيان من "دور برد"

المصدر : الوطن