صور: جورج وسوف يمشي مع عكازه والجمهور قلق حول وضعه الصحي اليـوم
صور: جورج وسوف يمشي مع عكازه والجمهور قلق حول وضعه الصحي اليـوم

صور: جورج وسوف يمشي مع عكازه والجمهور قلق حول وضعه الصحي اليـوم، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صور: جورج وسوف يمشي مع عكازه والجمهور قلق حول وضعه الصحي اليـوم".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:13 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، استقبال حاشد كالعادة، حظي به النجم جورج وسوف لدى وصوله إلى مـصـر مؤخرًا وتحديدًا إلى مدينة طابا، حيث سيُساهم في مهرجان في مرتفعات طابا المُأخذ في إطار احتفالات أعياد الربيع. وانتشرت صور هذا الاستقبال عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث ظهر بعكّازه وهو ما أثار تساؤلات وقلق الجمهور حول الوضع الصحّي الذي يمرّ به.

ومع أنّها ليست المرّة الأولى التي نرى فيها النّجم السوري مُتعبًا وعلامات المرض واضح على وجهه، إذ سبق وتداول النّشطاء عدّة مقاطع وصور له ظهر فيها مريضًا آخرها في عيد ميلادها الـ 56 منذ أشهر. وعلى ما يبدو أنّ وسوف يحرص على متابعة ومواصلة نشاطاته الفنيّة وإحياء الحفلات رغم الأزمات المرضيّة الشديدة التي يمرّ بها، وأصبح متواجدًا على السّاحة في الفترات الأخيرة بشكل أكبر مقارنةً بالسّابق.

ومع أنّه كان يمشي على العكّاز، إلا أنّ حاله كان أفضل من قبل، وكان يمازح جمهوره المتواجد الذين سارعوا إلى التقاط الصّور معه والغناء له لدى وصوله "طلوا حبابنا طلوا"... وقدّم الشكر للحضورعلى هذه الحفاوة في استقباله.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ النجم المحبوب الذي شاهدنا صور ابنته الصغيرة مؤخرًا، سيحيي حفله اليـوم، ومن المتوقّع أن يشهد الحفل حضورًا كثيفًا كما جرت العادة في أيّ سهرة يحييها، وهي المرّة الأولى التي يُساهم بها النّجم المعروف في هذا المهرجان. كذلك ستكون هناك مشاركة للفنانة نجوى كرم في 7 أبريل، حيث طلبت من متابعيها من خلال فيديو نشرته عبر "إنستقرام" بملاقاتها في مـصـر، بالإضافة إلى الفنّان ملحم زين وهي المشاركة الثانية له في هذه المهرجانات، والراقصة الشرقية دينا .

أخيرًا، الجدير بالذّكر أنّ "سلطان الطرب" الذي أخذ بردّة فعل غير متوقعة أمام من قلّده، يحضّر لأغنية جديدة لم يُعرف الموعد التقريبي لطرحها بعد، حيث كشف عنها الموزّع الموسيقي طوني سابا ونشر صورة له عبر صفحته على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" إلى جانب "أبو وديع" والملحن عادل العراقي ونشر عليها الآتي: "ابو وديع قريبا جداً واغنية خيالية ستصدر قريباً من الحان عادل العراقي وكلمات صابر كمال وتوزيعي وتسجيلي". وكان وسوف قد انتهى أيضًا من تسجيل أغنية "يا عمر مال" وهي من ألحان النجم وليد توفيق، وهي تتحدّث عن تاريخه الفنّي ومن المُفترض أن يطرحها خلال الفترة المقبلة.

صور: جورج وسوف يمشي مع عكازه والجمهور قلق حول وضعه الصحي اليـوم، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور: جورج وسوف يمشي مع عكازه والجمهور قلق حول وضعه الصحي اليـوم.

العرب نيوز - صور: جورج وسوف يمشي مع عكازه والجمهور قلق حول وضعه الصحي اليـوم

المصدر : مشاهير