من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018
من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018

من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:50 صباحاً، يترقب الجمهور كل عام، تفاصيل مقلب النجم رامز جلال في أصدقائه، وشكل البرنامج الذي سيطل من خلاله على جمهوره في شهر رمضان من كل عام، كما ينتظرون الضيوف الذين سيقعون في إطار قائمة ضحاياه الطويلة، والتي امتدت على مدار 7 مواسم، وهذا العام سيقدم رامز برنامج بعنوان "رامز تحت التلج" ويتم تصويره في روسيا ويستضيف خلاله العديد من النجوم

وهناك عدد النجوم الذين استطاعوا الهرب من المقلب هذا العام بأسباب مختلفة، كان من ضمنهم فنان العرب محمد عبده الذي رفض الظهور في البرنامج، حيث اخبر عنه الصحفي السعودي عبد الله مخارش عبر حسابه على تويتر: "رامز كان ناوي يلعب بتاريخ فنان العرب وطلب منه المشاركة في برنامجه بمبلغ مالي مغري جدًا لكن محمد عبده رفض واضاف: مش أنا اللي أرمي تاريخي في الطين يا رامز".

كذلك علم "مصراوي" من مصادر داخل البرنامج، أنه تم التفاوض مع النجمة الكبيرة ليلى علوي من أجل الظهور في إحدى الحلقات، لكنها بعد علمها بتفاصيل المقلب، أعربت عن قلقها وخوفها مما قد يحدث، ورفضت الظهور في البرنامج.

أما آخر هؤلاء النجوم كان الثنائي سمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد، اللذان كان مقررًا لهما الظهور في حلقة واحدة، حيث رفضا الاستضافة بسبب الاختلاف مع إدارة البرنامج حول الأجر.

يُذكر أن البرنامج تم تصويره في موسكو تزامنًا مع فعاليات كأس العالم في روسيا والذي تساهم فيه مـصـر بعد غياب لسنوات، والمقلب يتم عن طريق إقناع الضيوف إلى السفر لروسيا للظهور في أحد البرامج الرياضية هناك للتعليق على مشاركة مـصـر بكأس العالم، يتم تصوير الحلقة وسط الثلوج، لتحدث عدد المشكلات التي تؤدي لفزع الضيف ويخرج رامز للضيف في هيئة "دب قطبي".

من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018.

العرب نيوز - من بينهم ليلى علوي.. 4 نجوم هربوا من «مقلب» رامز في رمضان 2018

المصدر : الموجز