توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد
توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد

توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أثارت النجمة التركية توبا بيوكستون والمعروفة في العالم العربي بـ"لميس"، ضجة كبيرة بظهورها الأخير مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفريجان في حفل لصالح ماركة للأزياء.

ويعد هذا هو الظهور الرسمي الأول الذي يجمعهما بعد علاقة عاطفية جمعتهما خلال الأشهر الأخيرة، و تبين أن حبيبها الجديد يصغرها بـ7 أعوام.

و أنتقد جمهور ومتابعي "توبا" في ظهورها الأخير الأزياء التي ظهرت بها في الحفل فوجدوا إنها لم تكن مناسبة لها على الإطلاق علي الرغم منً، وإنهم اعتادوا منها الظهور بأزياء مميزة.

وكانت قد نوهت عدة تقاير صحفية عن رفض والد حبيبها الجديد لشكل هذة العلاقة تماماً لعدة أسباب لعل أبرزها فارق السن الكبير بينهما، كما ترفض والدة "توبا" علاقتهما أيضًا.

وقام الممثل أنور صايلاك حديثآً برفع دعوى قضائية ضد طليقته "توبا" للحصول على حضانة طفلتيهما مايا وتوبراك، وذلك بعد التصريحات التي أطلقتها برغبتها في الزواج من حبيبها الجديد.

وتزوجت توبا بيوكستون من زوجها أنور صايلاك بعد قصة حب كبيرة في عام 2011، وأنجبا مايا وتوبراك، وانفصلا منتصف العام الماضي بعد وجود خلافات بينهما.

توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد.

العرب نيوز - توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد

المصدر : الفجر