تسريبات جديدة عن زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. شاهد ما طلبته في الحفل
تسريبات جديدة عن زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. شاهد ما طلبته في الحفل

تسريبات جديدة عن زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. شاهد ما طلبته في الحفل، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تسريبات جديدة عن زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. شاهد ما طلبته في الحفل".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، مازالت أصداء خبر زواج النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تستولي مساحة كبيرة بين المتابعين، آخرها التسريبات التي تخص مسألة زفافهما وهو المكان.

وكشف مصدر خاص من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أنهما اتفقا مع أحد المطاعم في مـصـر الجديدة لكي يحضر لهما مائدة طعام "بوفيه" عقد قرانهما.

وأكمل المصدر أن الثنائي أرسلا دعوات إلى 50 شخص فقط من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني وعائلتهما، إلا إنهما حتى الآن لم يتخذا قرار هل سيتم عقد القران في المطعم في مـصـر الجديدة أم في بيـت شيرين عبدالوهاب، أو مكان آخر؟.

وركز المصدر أن موعد زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لم يتحدد بعد، ولكنه سيكون في الأسبوع القادم، مشيراً إلى أن الثنائي يصران على عدم الكشف عن موعده حتى اللحظات الأخيرة حتى لا تتواجد كاميرات الإعلام، فهما يفضلان أن يكون الحفل بسيطاً وعائلياً.

تسريبات جديدة عن زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. شاهد ما طلبته في الحفل، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تسريبات جديدة عن زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. شاهد ما طلبته في الحفل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تسريبات جديدة عن زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. شاهد ما طلبته في الحفل.

العرب نيوز - تسريبات جديدة عن زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. شاهد ما طلبته في الحفل

المصدر : الفجر