سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ
سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ

العرب نيوز - سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:12 صباحاً- دول عديدة نجحت أن تحوّل مهرجاناتها، سواء السينمائية أو الثقافية، إلى فعاليات تحظى باهتمام العالم كله، فمثلاً فى 10 أيام من العام تتحول المدينة الصغيرة بجنوب فرنسا إلى محط أنظار الجميع بانطلاق فعاليات مهرجان «كان» السينمائى، فى حين أن مـصـر لا تستطيع تحقيق الاستفادة القصوى من كم كبير ومتنوع من المهرجانات التى تخاطب فئات واهتمامات مختلفة طوال الوقت وتقام على أراضيها، فتخرج منها صفر اليدين ثقافياً، وسياسياً وسياحياً أيضاً.

عشرات الفعاليات الفنية والاقتصادية.. والتنسيق غائب.. والحصيلة «صفر»

وتمر خريطة المهرجانات المصرية، رغم تنوعها، بمجموعة مشاكل تعوق تحقيق أهدافها والمرجو منها، فبخلاف سوء توزيع المهرجانات على مدار العام بشكل منظم وتكدسها فى أوقات دون أخرى، هناك عدم الترويج للمهرجانات بشكل جيد مما يفقدها بريقها، كما أن اقتصار المهرجانات على حضور ضعيف ومتكرر بنفس الوجوه، بسبب ضعف الدعاية، يؤثر فى عدم الإعلان عنها وتسليط الضوء عليها بشكل كافٍ، أو توافر معلومات عنها بالنسبة للزائرين.

«الوطن» تفتح ملف المهرجانات والمعارض المصرية، التى ربما تلعب دوراً دبلوماسياً فى مد جسور الثقافة المصرية نحو الآخر، كما أنها تعد خير متحدث عن الحضارة المصرية بكافة تنوعاتها، وإلا لما أوكلت مهمتها إلى وزارة الثقافة المصرية، كنافذة شديدة الأهمية على العالم الخارجى تحتاج مـصـر إلى الاستثمار فيها بشكل أفضل وجعلها أكثر جماهيرية وتأثيراً.

سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ.

العرب نيوز - سياحة المهرجانات والمعارض.. إنتاج ضخم وتوزيع سيئ

المصدر : الوطن