نيرمين محسن تتعرض لهجوم في السـعودية بسبب مشاهد جريئة مع هذا النجم
نيرمين محسن تتعرض لهجوم في السـعودية بسبب مشاهد جريئة مع هذا النجم

نيرمين محسن تتعرض لهجوم في السـعودية بسبب مشاهد جريئة مع هذا النجم، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "نيرمين محسن تتعرض لهجوم في السـعودية بسبب مشاهد جريئة مع هذا النجم".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:18 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا بعدما ظهرت النجمة الـسعـودية نيرمين محسن في مشهد تمثيلي في مسلسل "صيف بارد" وهي تقوم باحتضان النجم شعيفان العتيبي وتقبيله على رأسه... ممّا أثار غضب الجمهور السعودي الذي سارع إلى السوشيل ميديا وأطلق هاشتاق "نيرمين محسن وشعيفان" من أجل التّعبير عن استنكاره والاستياء الكبير من هذا المشهد الذي اعتبره البعض فاضحًا وخادشًا للحياء ومسيئًا للمرأة الـسعـودية.

وتصدّر هذا الهاشتاق المرتبة الثالثة على موقع "تويتر" وبلبلة كبيرة رافقت هذا المشهد والتي استمرّت حتّى الآن... حيث سارع البعض إلى مطالبة وزارة الإعلام في المملكة العربية الـسعـودية إلى وقف هذا العمل الذي آخر حالة من الجدل الكبير حتّى قبل عرضه على الشاشات، وكانو قد أقاموا حملة واسعة من أجل استبعاد ممثّلة معروفة منه تساهم به، بعدما سبق واتّهمت بالتعرض للسعوديّات.

ولم يتردّد العديد من النّشطاء والروّاد الذين صبّوا جام غضبهم على الممثلة الشابّة فقط بإهانتها، متّهمينها بتشويه صورة الفتاة الـسعـودية وجاءت تعليقاتهم كالآتي: "نيرمين محسن، لا تمثل إلا نفسها ولا تمثل بلداً أو شعباً، كونك أزعجتينا بالجنسية الـسعـودية، أفعالك تبين العكس للآسف، لاتمتين للسعودية بصلة، حتى وإن كان لا نتشرف بأمثالك"، "وزارة الإعلام عمياء لا ترى هذه الأشياء، عيونها ما تشوف إلا غلطات قناة بداية وبس!"، "كلنا نعرف أن البنت الـسعـودية طول عمرها بحجابها وسترها وحيائها، السعوديات أكبر من أن يمثلهن مسلسل يهدم القيم الطيبة اللي تربوا عليها وهذه ممثلة نعم ولكن ليست عنهن، ممثلة لتربيتها وممثلة لما أُعد لها، وأتمنى وزارة الإعلام تتحرك مو بس ع ناس وغيرهم لا".

وكان للبعض الآخر رأيًا مغايرًا في هذا الموضوع، علي الرغم منً أنّ العتيبي يجسّد دور شقيقها في المسلسل، ورأى هؤلاء أنّ من الطبيعي أن تُعانقه... وهو ما لم يتقبّله الكثيرون أيضًا مشيرين إلى أنّ هذا الأمر لا يبرّر ما أقدما عليه لا سيّما أنّ هناك عادات وتقاليد لا يجب تخطّيها وتجاوزها.

وفي خضمّ هذا الاستهجان والهجوم الكبيرين، لم يصدُر أيّ تعليق من القائمين على المسلسل وحتّى من المعنيّة بالأمر حتّى اللّحظة. فهل تلتزم بالصّمت وتكتفي بالتّجاهل أم تردّ على هذه البلبلة؟

نيرمين محسن تتعرض لهجوم في السـعودية بسبب مشاهد جريئة مع هذا النجم، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نيرمين محسن تتعرض لهجوم في السـعودية بسبب مشاهد جريئة مع هذا النجم.

العرب نيوز - نيرمين محسن تتعرض لهجوم في السـعودية بسبب مشاهد جريئة مع هذا النجم

المصدر : مشاهير