بالمستندات| إحالة رئيسة القناة الثانية إلى التحقيق .. تعرف على السبب
بالمستندات| إحالة رئيسة القناة الثانية إلى التحقيق .. تعرف على السبب

بالمستندات| إحالة رئيسة القناة الثانية إلى التحقيق .. تعرف على السبب، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالمستندات| إحالة رئيسة القناة الثانية إلى التحقيق .. تعرف على السبب ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:31 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أحال الإعلامى مجدي لاشين، رئيس قطاع التلفزيون، رئيس القناة الثانية نهلة عبد العزيز إلى التحقيق بناء على المذكرة التى رفعها رئيس الشئون الإدارية له.

 

و يتضح في المذكرة، مخالفات رئيس القناه القواعد والقوانين الخاصة باستخدام سيارات الحركة للسادة رؤساء القنوات رغم إخطارها أكثر من مرة بضرورة الالتزام بها.

 

و كان لاشين أصدر قرارا بضرورة تواجد قيادات القناة في مكتبهم، الساعة الحادية عشر صباحا وهو ما يستوجب تحريك السيارة لهم فى نفس الموعد.

 

 وطلبت نهلةعبد العزيز، حضور السيارة لها الساعة الواحدة ظهرا فى منزلها بمصر الجديدة لتصل مبنى التلفزيون الساعة الثانية بعد الظهر وتغادر الخامسة مساء وهو ما يخالف قرار لاشين .

 

 

وآتي الأمر الثاني، باستخدام السيارة في مشاوير علي الرغم من بها منها منطقة القصر العيني والتجمع الخامس حسب كلام السائق؛ ما جعل رئيس الشئون الإدارية يرفع مذكرة إلى رئيس القطاع مجدى لاشين بالواقعة الأمر الذى جعل لاشين يحيلها الى التحقيق.

 

 

بالمستندات| إحالة رئيسة القناة الثانية إلى التحقيق .. تعرف على السبب، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالمستندات| إحالة رئيسة القناة الثانية إلى التحقيق .. تعرف على السبب .

العرب نيوز - بالمستندات| إحالة رئيسة القناة الثانية إلى التحقيق .. تعرف على السبب

المصدر : مصر العربية