تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب»
تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب»

تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب» ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:23 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انتهى المخرج محمد الألفي من تصوير آخر مشاهد فيلم الديكودراما القصير "ليه دهب" في جنوب سيناء، الذي يعتبر نوع  غير دارج في السينما المصرية و العربية، وتحت إشراف علي بدرخان.

 

تدورأحداث الفيلم حول بنتين في رحلة لمدينة دهب إحداهما عاشقة لدهب و الأخرى معترضة لطول المسافة، و ترى أن السفر لمكان قريب من القاهرة أفضل .

 

 تصمم الفتاة الأولى ، و تقول لها إنها سوف تجيب على سؤالها " ليه دهب"،  و تبدأ احداث الفيلم بمعايشة البنتين لكل النشاطات السياحية في مدينة دهب مع سماع آراء أشخاص حقيقية من المقيمين هناك لينتهي الفيلم بحالة من الولع و الشغف والانبهار بسحر و جمال تلك المدينة المليئه بالأسرار.

 

الفيلم بطولة النجمة التونسية ليلى و النجمة المصرية يورا، وأعربت الفنانتين عن سعادتهما بتجربتهما في فيلم ليه دهب نظرا لاختلاف الفكرة.

 

وأضافت ليلى أن العمل بهوليود الشرق مـصـر هو حلم كل فنان عربي ،مشيرة إلى أنها لا تسعى وراء الأضواء و الشهرة و ليس هناك داعي للاستعجال.

 

وتابعت أنها تؤمن برسالة الفن الهادف، وتختار ما يقدم إليها بدقة، وتنتقي المناسب لها ؛ لأنها ترى أن الانطلاقه الجيدة المحسوبة و لو كانت بطيئة تعني مستقبل جيد و بناء اسم لها في عالم الفن العربي .

 

ومن جهته، اخبر المخرج محمد الألفي إنه سعيد جدا ببطلات الفيلم و أدائهما، كذلك طاقم العمل من مساعدين.

 

تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب» .

العرب نيوز - تعرف على كواليس فيلم «ليه دهب»

المصدر : مصر العربية