تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة
تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة

العرب نيوز - تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:43 مساءً- نشر الموقع الرسمي لقناة العربية تقريرًا مفصلًا عن علاقة النجم الأمريكي برايد بيت الجديدة بعد انفصاله عن النجمة أنجيلينا جولي.

وقالت "العربية" في تقريرها إن الممثل الأميركي براد بيت يقضي معظم وقته الآن مع "عشيقة" جديدة على ما يبدو، وهي مهندسة معمارية تعمل أستاذة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، تدعى نيري أوكسمان.

لكن أوكسمان معمارية معروفة، وحصلت على العديد من الجوائز الفنية في مجال العمارة ولها العديد من المعارض والمحاضرات على الإنترنت، وفي الوقت نفسه لايزال براد بيت، 54 عامًا، يعمل مع زوجته السابقة إنجلينا جولي على تسوية أمور طلاقهما، في الوقت الذي تقول الشائعات بأنهما شرعا في مواعدات جديدة.

واضاف مصدر في الموقع المذكور: "إن براد ونيري وجدا ضالتهما على ما يبدو، لأنهما يشتركان في الشغف نفسه بالهندسة المعمارية والتصميم والفن.. يمكن وصفها بأنها صداقة مهنية".

في حين لم أنبأ بعد أن هذه العلاقة قد وصلت إلى الدرجة الرومانسية، فيبدو أن ثمة اهتمامًا كبيرًا من جانب براد بيت بالمهندسة المعمارية، وتردد أن براد كان "يتواعد بهدوء" مع أوكسمان لعدة أشهر، بما في ذلك إدعاءات أنه كان قد إلتقي "سريًا" مع زوجته السابقة جينيفر جوانا أنيستونيس.

وفي هذه الأثناء يسري أيضًا أن جولي لها علاقة مع رجل لكنه ليس من المشاهير، كما أنها قد لا تكون بالعلاقة الجادة، وتقدمت جولي بطلب الطلاق من براد بيت في عام 2016، متعللة بوجود اختلافات غير قابلة للتسوية.

وتشير المعلومات حول أوكسمان أنها من مواليد حيفا عام 1976 وقد درست بالجامعة العبرية بالقدس، وهي إسرائيلية تحمل الجنسية الأميركية.

وتزوجت في عام 2011 من الملحن الأرجنتيني أوسفالدو جوليجوف قبل طلاقهما، وتهتم أوكسمان بمواضيع وأبحاث تتعلق بالتفاعل بين التكنولوجيا والتصنيع الرقمي والعالم البيولوجي والعمارة.

تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة.

العرب نيوز - تقرير: براد بيت "مُرتبط" بإسرائيلية.. وأنجيلينا في علاقة غير جادة

المصدر : الوطن