صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو
صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو

صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:07 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - يبدو أن الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون قررت أن تجري عدد التعديلات في مظهرها بعد انفصالها عن الممثل الأمريكي جستن ثيرو قبل أشهر مضت.

ورصدت عدسات الباباراتزي الممثلة الأمريكية خلال مغادرتها أحد صالونات التجميل في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.

وظهرت أنستون بتغيير في لون شعرها مع إضافة عدد الخصلات الشقراء، ويبدو أن الممثلة البالغة من العمر 49 عاما لديها الآن مظهرا جديدا للسجادة الحمراء.

أما بالنسبة لـ ثيرو فقد ظهر حديثآ في العرض الخاص لفيلم جون كراسينسكى في مدينة نيويورك.

وقد ذكر مصدر خاص من أنستون لمجلة Entertainment Tonight أنها لا تبحث عن علاقة في المستقبل القريب.

وانفصل الثنائي في شهر فبراير الماضي بعد عامين ونصف من الزواج في ظهور صحفي مشترك جاء فيه: في محاولة منا للحد من أي تكهنات أخرى، قررنا أن نعلن انفصالنا... نحن صديقان حميمان قررنا الانفصال كزوجين لكننا نتطلع للاحتفاظ بصداقتنا العزيزة".

ووفق ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن الانفصال كان متوقعا منذ فترة طويلة بسبب الخلافات المستمرة بينهما على المكان الذي يجب أن يعيشا فيه.

اقرأ أيضا

صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو.

العرب نيوز - صورة - جينيفر أنستون بلون شعر جديد بعد انفصالها عن جستن ثيرو

المصدر : في الفن