غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة"
غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة"

العرب نيوز - غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:14 مساءً- يكشف الإعلامي سالم العدوي، في حلقة الغد من برنامج "وسط الدايرة" الذي ينقل على قناة "مدينه" الفضائية، أسرارا وتفاصيل جديدة حول "حديقة الحيوان" بالجيزة وذلك مع اقتراب أعياد الربيع.

ويعرض "العدوى" في بداية الحلقة، استكش حول حياة أحد حراس الحديقة الذي عاش حياته بداخلها يسرد خلاله عن أسرار وكواليس سنوات عمله بها، بالإضافة إلى استضافة دكتورة تغريد يحيي أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الفنية، وعدد من طالبات كلية الفنون الجميلة التي قمن بتلوين سور الحديقة بعدد من الرسومات، وعدد من المسئولين لمناقشة الأزمات التي تتعرض لها الحيوانات.

"وسط الدايرة" هو برنامج أسبوعي اجتماعي يعرض كل يوم سبت على الهواء مباشرة الساعة الخامسة والنصف مساءً، ويناقش قضايا المجتمع الإيجابية والسلبية بطريقة مختلفة وجديدة عن طريق عرض اسكتش تمثيلي في بداية الحلقة يجسد القضية المثارة، إضافة إلى التركيز على اهتمامات ومشكلات المواطن المصري وتقديم حلول لها عن طريق استضافة خبراء متخصصين ومسئولين في الدولة للحديث عن القضية المطروحة.

غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة".

العرب نيوز - غدا.. العدوي يكشف أسرارا جديدة عن حديقة الحيوان في "وسط الدايرة"

المصدر : الوطن