بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل
بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل

بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:37 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - تحدثت الممثلة نجلاء بدر عن العمل الذي قدمته وشعرت بالندم عليه بعد ذلك.

واضاف بدر إنه لا توجد ممثلة لم تندم على عمل قدمته، وأنها صرحت من قبل بأن مسلسل "ستات قادرة"، أحبته من خلال السيناريو فقط وليس التنفيذ.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على غادة عادل في برنامج "تعشبشاي"، الذي يعرض على على شاشة dmc أن المسلسل أتم نجاحا كبيرا ولكنها كممثلة شعرت بأن أدائها كان سئ للغاية.

أنبأ أن نجلاء بدر تنشغل حاليا في تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "أمر واقع"، والذي من المقرر عرضه في رمضان.

المسلسل من تأليف محمد رفعت، وإخراج التونسي مجدي سميري وينخرط في بطولته ريم مصطفى وأحمد وفيق ودينا فواد وأحمد فتحي وميدو عادل وياسر المصري وملك قورة، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، بالاضافة إلى نبيل الحلفاوي.

وكان العمل يحمل اسما مؤقتا هو "لآخر نفس" لكن السيناريست محمد رفعت عزم تغييره ليصبح "أمر واقع" لأنه الأكثر ملائمة لأحداث العمل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل.

العرب نيوز - بالفيديو- نجلاء بدر: ندمت على المشاركة في هذا العمل

المصدر : في الفن